باولو مالديني: سقط قناع جاريث بيل..مارسيلو أفضل ظهير أيسر في العالم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يعتقد أسطورة مدافعي كرة القدم باولو مالديني أن جاريث بيل لا يجيد سوى الهجوم و لا يعرف كيف يدافع، مستبعدًا أن يتألق نجم نجوم توتنهام في مركز الظهير الأيسر على عكس مدرب توتنهام هاري ريدناب الذي تنبأ لنجم فريقه بمستقبل كبير في ذلك المركز.

و كان اللاعب الويلزي الدولي الشاب قد أذهل العالم بإمكانياته كجناح أيسر في خط الوسط، مقدمًا أفضل عروضه على الإطلاق في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ذهابًا و إيابًا أمام إنتر.

إلا أن رمز ميلان يرى أنه منذ ذلك الحين و حتى الآن أثبت أنه لا يستطيع أداء الواجب الدفاعي على أكمل وجه، مفضلًا عليه الظهير الأيسر لريال مدريد مارسيلو بقوله لصحيفة "كورييري ديلُّو سبورت" "أغلب الأظهرة اليُسرى الآن أصبحوا يتحولون إلى لاعبي خط وسط من أجل الهجوم بشكل أكبر".

" القانون هو: إن كنت لا تجيد الارتداد للخلف لا يجب عليك أن تتقدم للأمام. حاليًا أكثر لاعب متخصص في القيام بذلك في الهجوم و الدفاع على الرواق الأيسر هو مارسيلُّو. لقد سقط قناع بيل: إنه يعرف فقط كيف يهاجم، مثل أوربي إيمانويلسون (لاعب خط وسط ميلان)".

من جهة أخرى، و منذ اعتزاله في عام 2009 إثر 24 عامًا في عالم كرة القدم كأفضل ظهير أيسر في العالم مع ميلان، لا يزال الروسُّونيري يبحثون عن اللاعب الأنسب لشغل ذلك المركز و هو ما قادهم للتفوق على ريال مدريد و توتنهام و ضم تاي تايو مجانًا بعد انتهاء عقده في الصيف الماضي.

إلا أنه أصبح الآن مرشحًا للرحيل بعد تخييبه للآمال و لعبه فقط في مباراتين في الدوري الإيطالي و أربع مباريات في دوري الأبطال، و قد ألقى مالديني باللوم على الميلان في فشل اللاعب، قائلًا "كان يجب أن يتم تقييم النيجيري بشكل أفضل قبل ضمه إلى الفريق".
 
أعلى