بايرن يسحق شالكه ويتقاسم قمة دوري المانيا مع دورتموند

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
سحق بايرن ميونيخ الفائز بالثلاثية في الموسم الماضي مضيفه شالكه 4-صفر ليتقاسم قمة دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم مع بروسيا دورتموند الذي تعادل 1-1 مع نورمبرج ويبقى يتفوق بفارق الأهداف يوم السبت.
وتقدم باستيان شفاينشتايجر العائد للتشكيلة الأساسية لبايرن بعد غياب بسبب إصابة في الكاحل بالهدف الأول لبايرن بضربة رأس في الدقيقة 21 وأضاف ماريو مانزوكيتش الهدف الثاني بالطريقة ذاتها بعد دقيقة واحدة ليعم الصمت أرجاء الملعب الذي احتشد فيه 62 ألف متفرج.
وضمن فرانك ريبري الفوز لبايرن بتسجيل الهدف الثالث بعد مجهود رائع من ديفيد الابا في الدقيقة 75 قبل أن يسجل البديل كلاوديو بيزارو الهدف الرابع في الدقيقة 86.
وشهدت المباراة مواجهة بين كيفن برينس بواتينج المنضم حديثا لشالكه وشقيقه جيروم مدافع بايرن.
وعزز بايرن سجله الخالي من الهزائم في الدوري إلى 31 مباراة - وهو رقم قياسي للنادي - وارتفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن دورتموند.
اما شالكه فتوقف رصيده عند سبع نقاط واصبح في المركز 12 بين فرق البطولة (18 فريقا).
وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن للصحفيين "هذه هي افضل مباراة لنا حتى الان. لقد سيطرنا تماما على واحد من اقوى فرق المانيا."
واضاف المدرب الاسباني قوله "ادينا المباراة بشكل جيدا للغاية ومن ثم فانا راض وفخور بهذا الاداء وبلاعبي فريقي."
وقال ينس كيلر مدرب شالكه "لم نتخيل الامر بهذا الشكل. الهزيمة 4-صفر على ارضنا صدمة كبيرة.. بدأنا بشكل جيد جدا وقدما اداء جيدا خلال اول 20 دقيقة الا اننا تأخرنا بهدفين ولم نعد للمباراة بعدها."
 
أعلى