بتروجت يطلب 6 ملايين جنيه للموافقة علي انتقال مروان محسن للزمالك

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
قررت لجنة الكرة بنادى بتروجت حسن محمد حسن عدم الموافقة على أعارة مهاجم الفريق مروان محسن أو مبادلته ب 3 لاعبين من الزمالك وتم الرد رسميا بطلب 6 ملايين جنيه لبيعه نهائيا .
وصرح حسن محمد أن مجلس أدارة النادى قرر بيع أى لاعب طالما هناك البديل و أن قرار بيع مروان جاء بعد موافقة الجهاز الفنى بقيادة الكابت رمضان السيد و الذى أكد وجود 3 لاعبين فى نفس مركز مروان أن سياسة النادى تعتمد على أدارة موارد الفريق ذاتيا من خلال بيع اللاعبين و أن بتروجت باع لاعبين يمثلون ركيزة الأن للمنتخب القومى مثل وليد سليمان و السيد حمدى و محمد شعبان بالإضافة لمحمود عبد الحكيم و أحمد فوزى و طلعت محرم و أسلام الشاطر و الفكهانى.
وقال حسن محمد حسن أن لجنة الكرة قررت عدم الإعارة لأي لاعب أنما سيكون القرار بالبيع و تم أخطار جميع اللاعبين بذلك وقال أن ذلك لا يعنى تصفية النشاط و أنما ترشيد النفقات و الاعتماد على حصيلة بيع اللاعبين فى تجديد دماء الفريق من أندية مغمورة دون المغالاة فى أسعارهم .
ومن جهة أخرى يواصل الفريق بقيادة رمضان السيد و جهازه المعاون الأستعداد لبدء الدوري وفق أخر تعديلات بنظام المجموعتين بعد أن وافق الأمن على أقامة مباريات الفريق بإستاد الجيش الدولى ببورتوفيق و الذى اقيم عليع مباريات كأس العالم للشباب الذى استضافته مصر عام 2009 و الذى سيقام عليه مباريات فريق الإسماعيلى أيضا .
 
أعلى