برادلي: أتفهم حالة لاعبي الأهلي...والصقر مصدر فخر للمصريين

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

اعتبر الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن مباراة المنتخب أمام كينيا اليوم نوع من التحفيز للاعبين حتى يكونوا مستعدين لتمثيل منتخب بلادهم فى الفترة المقبلة، ولتوصيل رسالة للمصريين أن يفخروا بمنتخبهم ويتناسوا المأساة التى حصلت فى إستاد بورسعيد.

قال برادلى خلال المؤتمر الصحفى عقب مباراة الفراعنة مع كينيا، والتى انتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة، إن معسكر المنتخب الذى بدأ منذ 10 أيام كان جيدا، حيث ركز فيه الجهاز الفنى على الارتقاء بمستوى اللاعبين خلال الفترة الحالية أكثر من اهتمامه بالخصم الذى سيواجهه، وهو ما سيطبقه خلال المواجهتين المتبقيتين أمام النيجر والكونغو.

أوضح برادلى أنه منح الفرصة لأحمد حسن من أجل ضرب الرقم العالمى ليصبح عميدا للاعبى العالم، وهو ما يعد إنجازا للاعب وفخرا لمصر كلها، مؤكدا أنه فخور بالصقر على المستوى الشخصي.

أكد برادلى أنه سيقيم أداء اللاعبين الذين انضموا للمعسكر الحالى للوقوف على مستوى كل لاعب وكشف احتياجاته، مشيرا إلى أن عبد الواحد السيد لاعب الزمالك انضم للمعسكر لكنه أصيب وأوصى الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب بإراحته حتى لا تتفاقم إصابته، وهو نفس الأمر بالنسبة لشيكابالا الذى كان مصابا ولم نتمكن من ضمه، لكن الجهاز الفنى سيتواصل مع حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك لمعرفة حالة اللاعب باعتباره إضافة قوية للمنتخب.

تطرق برادلى للحديث عن لاعبى الأهلى، مؤكدا أنهم مروا بظروف صعبة بعد حادثة بورسعيد، لكننى متفهم لحالتهم النفسية وأقدر ظروفهم، وإن كان ذلك ساهم فى إعطاء فرصة لانضمام لاعبين جدد للمنتخب.
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يعطيك العافية يا غالي :24:
 
أعلى