برتقالة دمشق تنشر أريجها.... وصدمة جديدة للإتحاد

الوعد السوري

أنا بتنفس حرية

إنضم
Jan 5, 2009
المشاركات
3,838
مستوى التفاعل
124
المطرح
مدينة المآذن والشهداء .... دوما
رسايل :

قال عليه الصلاة والسلام : فسطاط المسلمين يوم الملحمة بأرض يُقال لها الغوطة ............

صدمةجديدة للاتحاد وفوز أول للجيش والوحدة والوثبة وجبلة

حققت أندية الجيش والوثبة والوحدة وجبلة انتصارات مهمة في المرحلة الثانية من دوري المحترفين السوري بكرة القدم التي أقيمت اليوم الجمعة بينما انتهت مباراة الطليعة بضيفه تشرين إلى التعادل الإيجابي.
apollo2383wahdabar.gif
ففي دمشق وأمام حوالي عشرة آلاف متفرج فاز الوحدة الملقب بالبرتقالة الشامية على ضيفه عفرين بهدفين لهدف بعد مباراة جيدة في مستواها الفني لاسيما من قبل الوحدة الذي ظهرت لمسات مدربه البوسني فاروق كالوفيتش على أداء لاعبيه بشكل جلي، ورغم خروج عفرين مع نهاية الشوط الأول متقدماً على مستضيفه بفارق هدف سجله عبد القادر جبيلي في د 36 إثر تسديدة من خارج المنطقة المحرمة إلا أن شوط المباراة الثاني شهد تفوقاً وحداوياً أثمر عن هدفين أولهما عبر زياد شعبو من ضربة جزاء في د 69 والثاني عبر تسديدة بعيدة من نجم المباراة قصي حبيب قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي ليحقق الوحدة أول ثلاث نقاط في دوري هذا الموسم.
apollo2383wahdabar.gif
على ملعب الحمدانية في حلب وأمام حضور جماهيري لا بأس به سقط الاتحاد سقوطاً مدوياً أمام ضيفه الجيش بهدف لثلاثة وافتتح الجيش التسجيل مبكراً عبر صانع ألعابه عبد الرزاق الحسين في د 13 ثم أتبعه برهان صهيوني بهدف آخر للجيش في د 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش بهدفين.
وفي الشوط الثاني وبينما كان الاتحاد يسعى لإدراك التعادل فاجأ ماهر السيد الجماهير الحلبية بهدف ثالث في د 55 ولم ينفع هدف محترف الاتحاد الكاميروني أوتوبونغ في تغيير الأمور لتنتهي المباراة بفوز أول للجيش بعد خسارته في المرحلة الماضية أمام الشرطة.
apollo2383wahdabar.gif

وفي حمص أمطر الوثبة شباك ضيفه الجزيرة الصاعد إلى دوري الأضواء بخمسة أهداف كان نصيب محترف الوثبة البرازيلي جاجا منها 3 أهداف ليسجل بذلك أول هاتريك في هذه النسخة من الدوري بينما سجل للجزيرة مهاجمه موفق الأحمد في د 63 ليتلقى الجزيرة بذلك خسارته الثانية على التوالي بعد أن خسر في افتتاح الدوري أمام الجزيرة بالحسكة بهدف نظيف بينما حقق الوثبة أول ثلاث نقاط بعد أن تعثر في المرحلة الأولى أمام جاره الكرامة.
apollo2383wahdabar.gif

وفي جبلة فاز فريقها على فريق النواعير بهدفين نظيفين سجلهما نجم الفريق الجديد المنتقل من الكرامة مروان سيدة وجاء أولهما في الدقيقة 45 من عمر المباراة بينما جاء الثاني قبل نهاية زمن اللقاء بسبع دقائق وهو الفوز الأول لجبلة في الوقت الذي عجز فيه النواعير عن تحقيق الفوز بعد أن تعادل سلباً في المرحلة الأولى أمام أمية في حماه.
apollo2383wahdabar.gif
وانتهى لقاء الطليعة مع ضيفه تشرين إلى التعادل الإيجابي بهدف لهدف حيث افتتح الطليعة التسجيل عبر لاعب تشرين السابق خالد الصالح في د 10 وعادل لتشرين محمد حمدكو في د75 ليحافظ الفريقان بذلك على سجلهما خالياً من الخسارة بعد أن حقق كل منهما الفوز في المرحلة الأولى على الجزيرة والاتحاد وليتصدر الفريقان جدول الترتيب مؤقتاً برصيد أربع نقاط لكل منهما لكن مع تفوق تشريني بفارق الأهداف.
apollo2383wahdabar.gif
ويلتقي غداً في ملعب الفيحاء بدمشق الجاران الشرطة والمجد في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى متابعة النتائج الإيجابية بعد أن حقق كل منهما الفوز في المرحلة الأولى على الجيش والوحدة على التوالي وبنتيجة واحدة 2-1.
كما تأجل لقاء أمية مع ضيفه الكرامة إلى إشعار آخر بسبب ظروف مشاركة الكرامة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ,وكان الكرامة (حامل اللقب في المواسم الأربع الأخيرة) حقق الفوز في افتتاح الدوري على جاره الوثبة بهدف نظيف بينما تعادل أمية مع مستضيفه النواعير بدون أهداف.

apollo2383wahdabar.gif
 
التعديل الأخير:

فادي

بيلساني قوي

إنضم
Dec 19, 2008
المشاركات
1,631
مستوى التفاعل
32
المطرح
بقلب غنوجة وهنونة
جمهوووووووووووووووووووووووووور الشام الوحدة وبس
 
أعلى