برشلونة لن يتحرك للتعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أوضح نائب رئيس برشلونة في الشؤون الرياضية خوسيب ماريا بارتوميو أن ناديه لن يتحرك للتعاقد مع لاعبين جدد في يناير المقبل على الرغم من إبتعاد دافيد فيا و إبراهيم أفيلاي عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابتيهما الخطيرتين.


و أكد بارتوميو في تصريحات لراديو "ماركا" قائلاً "لا نخطط لأي شيء. تحدثنا إلى زوبيزاريتا و الطاقم الفني و نرى أننا نمتلك مجموعة متكاملة من اللاعبين".

وأضاف: "نستبعد إجراء تعاقدات في الشتاء. بغض النظر عن إصابة فيا و أفلاي، فنحن سنستمر على فلسفتنا المعتادة بالإعتماد على اللاعبين الناشئين عند الحاجة".

و تحدث نائب رئيس برشلونة عن التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا: "عندما يقرّر الإنتقال إلى فريق آخر ولم يجدد عقده مع سانتوس في 2014، سيصبح وقتها مطلوباً من مدربنا وسنحاول التعاقد معه".

ورد بشأن الكلاسيكو و حسم لقب الليجا قائلاً: "مازال المشوار طويلاً ولا أحد ضمن الفوز باللقب. أعتقد بأن ريال مدريد فريق جيد جداً هذا الموسم والمنافسة ستشتد على البطولة حتى النهاية".

واختتم بارتوميو تصريحاته موضحاً بأن الخصم القادم لبرشلونة في دوري الأبطال ليس سهلاً أبداً، حيث قال: "باير ليفركوزن يلعب كرة القدم بشكل جيد و يحب الإستحواذ على الكرة مثلنا. يجب إحترامه، و لو أن الأفضلية ستكون معنا لأننا سنلعب مباراة العودة في كامب نو".
 
أعلى