بريطانيا قد تنشر المزيد من الجنود خلال الأوليمبياد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ذكرت تقارير إخبارية اليوم أن وزارة الدفاع البريطانية قد تنشر المزيد من الجنود لتعزيز الاجراءات الأمنية خلال دورة الألعاب الأوليمبية التي ستنطلق في 27 من الشهر الجاري، وذلك بعدما اعترفت شركة الحراسة المتعاقدة على تأمين الحدث بأنها غير مستعدة لهذه المهمة.



ونشرت صحيفة (فاينانشال تايمز) اليوم أن الحكومة تستعد لاحتمالية نشر ألفي جندي، بجانب الثلاثة آلاف وال500 الإضافيين الذين أعلنت عنهم مؤخرا بعد اعتراف شركة "جي فور إس" بعدم قدرتها على توفير 10 آلاف و400 فرد أمن خاص لتأمين الأوليمبياد.



وفي حال زيادة عدد الجنود، فإن إجمالي عدد العسكريين الذين سيسهرون على تأمين الأوليمبياد سيصل إلى 19 ألف عنصر، بحسب الصحيفة.



ووفقا ل(فاينانشال تايمز)، فإن وزارة الدفاع لم تتلق حتى الآن طلبا رسميا من وزارة الداخلية لنشر المزيد من القوات، ولكن أشار مصدر هام للصحيفة إلى أنه جاري إعداد الخطة على الرغم من أنه يعتقد انه في النهاية قد لا يكون لها حاجة.



وأضافت الصحيفة أن وزارة الداخلية عليها أن تقرر غدا ما إذا كانت ستحتاج لنشر المزيد من الجنود.



وكانت الحكومة البريطانية قد أكدت مؤخرا انها ستضطر لنشر إجمالي 17 ألف جندي، بزيادة قدرها ثلاثة آلاف و500 جندي عن العدد المتوقع.



يشار إلى شركة "جي فور إس" قد قالت في بيان إنها قد تخسر مبلغ يتراوح من 44 مليون ونصف مليون إلى 63 مليون ونصف مليون يورو من عقد قيمته 381 مليون يورو لتولي تأمين الاولمبياد، بعدما أعلنت عدم قدرتها على نشر 10 آلاف و400 فرد أمن.



وتعتزم "جي فور إس" نشر سبعة آلاف فرد أمن بحد أقصى خلال الأوليمبياد، في حين أن الحكومة كانت تعتبر من الضروري نشر عشرة آلاف و400 عنصر أمني لتأمين الحدث.
 
أعلى