بريمن يفشل في الحفاظ على فوزه أمام أوجسبورج

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
فشل فيردر بريمن في الحفاظ على فوزه أمام أوجسبورج بهدف للاشئ وذلك بعدما تلقى هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليخرج بنقطة واحدة لم تخدمه مطلقاً في التقدم بجدول الترتيب ولكنها كانت كفيلة لتأمين موقعه في صراع المقاعد المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي .

هدف المباراة الأول جاء لحساب بريمن في الدقيقة 61 من زمن المباراة من خلال لاعبه فولكروج إلا أن أوجسبورج نجح في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من خلال لاعبه فيرهايج لتخرج المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

فرايبورج × كايزرسلاوتيرن

في مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت نجح فرايبورج في إحراز هدفين في شوط مباراته الأول أمام كايزرسلاوتيرن جاء أولهم في الدقيقة الثامنة فقط بعدما تسلم جويدي كرة من خارج منطقة الجزاء في مواجهة المرمى نجح في وضعها على يمين الحارس .

الهدف الثاني جاء في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق لاعب الوسط المتألق سيدريك ماكيادي الذي ارتقى ليحول ركلة ركنية برأسية متقنة إلى داخل شباك الخصوم مُعلناً تعزيز فرصة فريقه في الفو

فوز فرايبورج منحه مواصلة الإنتعاشة التي حققها في الأسابيع الأخيرة حيث رفع من رصيده إلى النقطة 28 خلف كولن في المركز الخامس عشر بينما تجمد رصيد كايزرسلاوترن في المرتبة الأخيرة حاجزاً بطاقة شبه مؤكدة للدرجة الثانية حيث تفصله ست نقاط كاملة عن أقرب الفرق له وهو هرتا برلين .
 
أعلى