بسبب تيفيز.. خلدون المبارك يفتح النار على ميلان

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


شن رئيس مانشستر سيتي الشيخ خلدون المبارك هجومًا عنيفًا للغاية على ميلان ومديره التنفيذي أدريانو جالياني فيما يتعلق بمساعي أبطال إيطاليا لانتداب المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.


و قد وجه ، موجهًا إنذارًا شديد اللهجة للروسُّونيري إما بالتوجه مباشرة إلى ناديه بعرض قوامه 30 مليون جنيهًا استرلينيًا أو بنسيان الأباتشي نهائيًا، واصفًا الثقة التي يظهرها جالياني حتى الآن في قدرته على ضم تيفيز بأنها "في غير محلها".

و كان جالياني الذي يشغل كذلك منصب نائب رئيس ميلان قد نجح إلى حد كبير في تنفيذ مخططه المتمثل في الانفراد بالريادة في سباق الحصول على صاحب الـ 27 عامًا بعد توصله لاتفاق مع اللاعب و وكيل أعماله كيا يورباشيان منذ الشهر الماضي رفض على إثره الأخيرين عروضًا مغرية من الإنتر و باريس سان جيرمان لانتدابه معلنًا رغبته الكاملة في الانضمام إلى صفوف ميلان دون سواه.

كما أعلن جالياني أن تيفيز لا يزال الخيار الأول لدعم هجوم فريقه هذا الشهر رغم توصله لاتفاق آخر مع كاتانيا لانتداب ماكسي لوبيز، الانتقال الذي يظل معلقًا إلى حين حسم موقف النادي الأحمر و الأسود من المهاجم الأسبق لويستهام و مانشستر يونايتد.

و بينما يسعى جالياني لضم تيفيز بنظام الإعارة مع خيار غير مشروط لشرائه في نهاية الموسم مقابل 20 مليون يورو، صرَّح المبارك لمجلة ذا ناشيونال الصادرة باللغة الإنجليزية في دولة الإمارات العربية المتحدة قائلًا "في حال بقيت الأمور كما هي الآن، فميلان ليس خيارًا لكارلوس تيفيز".

وأضاف: "السيد جالياني و أعوانه نموا حسًا في غير محله بالثقة من صنيع مناقشاتهم السابقة لأوانها مع كارلوس و مستشاريه. إن كانوا يرغبون في أن يصبحوا في الحسبان فمن الأفضل أن يتوقفوا عن تهنئة بعضهم البعض و البدء في النظر إلى كيف سيضاهون بنودنا".

وتابع: "كارلوس لا يزال لاعبًا بالتزامات تقاعدية مع مانشستر سيتي لعامين و نصف و في حال لم نتلقَّ العرض نراه مناسبًا فسيتم فرض بنود العقد على اللاعب. الإنتر و باريس سان جيرمان تعاملا مع المفاوضات بحسن نية و التفاوض مع أناس يتسمون بالاحترافية دائمًا ما يشكل تجربة إيجابية".
 
أعلى