بطاقة حمراء لبيكام لكن سان جيرمان يفوز ويقترب أكثر من لقب دوري فرنسا

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
طرد ديفيد بيكام ببطاقة حمراء وأنهى فريقه باريس سان جيرمان المباراة بتسعة لاعبين لكن فريق العاصمة الفرنسية واصل طريقه نحو لقبه الأول في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم منذ 19 عاما بانتصاره 1-صفر خارج أرضه على ايفيان يوم الأحد.
وسجل خافيير باستوري الهدف الوحيد بعد خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني ليرفع سان جيرمان رصيده إلى 73 نقطة بفارق تسع نقاط عن ملاحقه اولمبيك مرسيليا قبل أربع جولات من النهاية.
ونال بيكام الذي شارك كبديل في الشوط الثاني بطاقة حمراء مباشرة بسبب لعبة عنيفة ضد يوسف عدنان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما سبقه زميله ماركو فيراتي للخارج لحصوله على إنذار ثان قبل عشر دقائق من النهاية.
واندلع شجار جماعي بعد انطلاق صفارة النهاية.
وسيتوج سان جيرمان باللقب للمرة الأولى منذ 1994 إن حصل من مواجهته مع ضيفه فالنسيان على نقاط أكثر مما سيحصل عليه مرسيليا من مباراته مع ضيفه باستيا.
وقال كريستوف جاليه مدافع باريس سان جيرمان لتلفزيون كانال بلوس "هذه الامور واردة الحدوث في مباريات كرة القدم . أحيانا ما تتوتر الاعصاب."
وواصل اولمبيك ليون سعيه للتأهل لدوري أبطال اوروبا بعدما سجل لاعب الوسط يوان جوركوف هدفا في الشوط الثاني ليمنحه التعادل 1-1 مع ضيفه سانت ايتيينفي وقت سابق يوم الأحد.
وسجل جوركوف هدفه بعد أن تقدم سانت ايتيين بهدف في الشوط الأول عن طريق كورت زوما ليظل ليون في المركز الثالث برصيد 60 نقطة قبل أربع جولات من النهاية متقدما بنقطتين على سانت ايتيين صاحب المركز الرابع.
ويتأهل البطل والوصيف من الدوري الفرنسي مباشرة لمرحلة المجموعات في دوري الأبطال بينما يخوض صاحب المركز الثالث الدور الثالث من التصفيات.
 
أعلى