بعثة المنتخب السوداني تعود من تونس ومازدا ينفي شائعة اعتداء البرنس على كاريكا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عادت بعثة المنتخب السوداني الاول في الساعات الأولى من فجر اليوم "الثلاثاء" قادمة من تونس التي اقام فيها معسكراً تحضيرياً قصيراً خاض من خلاله صقور الجديان مباراة ودية دولية امام المنتخب الليبي والتي خسرها بثلاثة اهداف نظيفة في اطار اعداده لمواجهة منتخب اثيوبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات الامم الافريقية العام المقبل.


وفور وصول البعثة منح المدير الفني للمنتخب محمد عبدالله مازدا اللاعبين راحة للمشاركة مع فرقهم في الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات البطولة الكونفدرالية على ان يستأنف المنتخب اعداده لمواجهة اثيوبيا يوم 31 من الشهر الجاري بالخرطوم بتجمع اللاعبين من غير الفرق الثلاثة المشاركة في الكونفدرالية فيما يتجمع لاعبو المريخ والاهلي شندي يوم 2 سبتمبر المقبل ونجوم الهلال يوم 4 سبتمبر بعد عودتهم من انجولا.

ونفى مدرب المنتخب السوداني محمد عبد الله مازدا في تصريح صحفي عقب وصول البعثة عن الشائعة التي انطلقت مؤخرا مفادها اعتداء كابتن المنتخب هيثم مصطفى على المهاجم مدثر كاريكا جملة وتفصيلا مؤكدا هدوء الاحوال بين كافة اللاعبين وكذلك الحال بين لاعبي الهلال الذين يستعدون لخوض مباراة مصيرية.


ورفض مازدا الحديث حول قرار مجلس الهلال بتجميد نشاط قائده هيثم مصطفى باعتبارها اشياء داخلية تخص البيت الهلالي وتمنى مازدا ان تزول كل اسباب الخلاف حتى يتسنى للاعب هيثم مواصلة مسيرته مع الفريق.
 
أعلى