بعثة دبا الفجيرة تسافر إلى تركيا اليوم استعداداً لدوري المحترفين الإماراتي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تسافر مساء اليوم الأربعاء إلى تركيا، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دبا الفجيرة برئاسة عبدالله الظنحاني أمين السر العام للنادي ومشرف الفريق، لخوض معسكر إعداد خارجي استعداداً لدوري المحترفين الإماراتي الذي صعد إليه دبا الفجيرة من الدرجة الأولى الموسم الماضي.


تضم بعثة دبا الفجيرة، 42 شخصاً من بينهم 32 لاعباً، وقال عبدالله الضنحاني قبل سفر البعثة، "مثلما نجحنا في تحقيق إنجاز تاريخي بالموسم الماضي بالصعود للمرة الأولى لدوري المحترفين، فإننا نتطلع لإنجاز ثان في الموسم الجديد بعدم العودة ثانية لدوري الهواة".


وأضاف "فريق دبا الفجيرة يتميز بالروح العالية والأداء الرجولي، وهي الروح التي سيخوض بها الفريق مبارياته في دوري المحترفين في الموسم الجديد، و‏لم نقتل طموح اللاعبين ونعتبر مشاركتهم بدوري المحترفين بمثابة مكافأة لهم على عطائهم ليثبتوا جدارتهم".


وتابع "الفريق سيخوض جميع مبارياته التي تقام بملعبه في دوري المحترفين بملعب نادي الفجيرة البديل، لعدم جاهزية استاد دبا الفجيرة، وإدارة نادي الفجيرة سخرت كل الإمكانيات ووفرت كل الاحتياجات،


وهي الأخرى تتطلع للمساهمة بقوة في إظهار الوجه المشرق والمشرف لأبناء الفجيرة عبر روعة التنظيم وحسن الضيافة".
كان دبا الفجيرة قد تعاقد مع محترفين أجانب هما البرازيليان اليكس الكسندر ولويس فرناندز، ومحترف آسيوي هو السوري عبدالرزاق الحسيني، ويتبقى أمامه محترف أجنبي ثالث تسعى الإدارة للتعاقد معه خلال فترة المعسكر الخارجي التي سيتم خلالها اختبار أكثر من لاعب.
 
أعلى