بعد أن توج بلقبها الأول الجيش يتطلع للفوز على كاظمة الكويتي في افتتاح منافسات كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

20100223-161232_h274758.jpg


دمشق



يقص فريق الجيش شريط مشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم بلقاء نظيره كاظمة الكويتي غدا الساعة الثالثة في ملعب العباسيين بدمشق في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا فريقي العهد اللبناني وناساف الأوزبكي.
ويعود فريق الجيش للمشاركة في البطولة بعد أن توج بلقبها الأول في العام 2004 آثر فوزه على جاره الوحدة في المباراة النهائية.
وقال أيوب اوديشو المدرب العراقي لفريق الجيش إن لقاء الفريق مع كاظمة الكويتي يمثل البداية الحقيقية في البطولة من خلال الحصول على النقاط الثلاث ولاسيما ان المباراة تقام على أرضنا وبين جمهورنا.
وأضاف اوديشو خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق أن كافة اللاعبين في حالة بدنية وفنية عالية ويتطلعون إلى تحقيق نتيجة ايجابية ترضي عشاق الفريق لافتا إلى أن اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق يتمثلون في خط الهجوم بالزامبي سيلمون شيبتا والليتواني جوسكا كافيداس وفي خط الوسط الايفواري سليمان كمارا.
وأشار مدرب الفريق إلى أن المحترف الليتواني يملك إمكانيات فنية عالية إلا أن لياقته البدنية لا تزال غير مكتملة نظرا لتوقف الدوري الليتواني خلال الفترة الماضية.
وأكد اوديشو أن ابرز ما يميز فريق الجيش خلال هذا الموسم أن كافة اللاعبين قادرون على التسجيل سواء في خط الوسط أو الدفاع ما سمح للفريق ان يسجل أكبر عدد من الأهداف في مرحلة الذهاب من بطولة الدوري.
وفيما يخص تراجع نتائج الفريق في مرحلة الإياب أوضح اوديشو أن اللاعبين خرجوا من الحالة النفسية والمعنوية التي رافقت خسارة الفريق مع تشرين وينظرون إلى المباراة بطريقة مختلفة وبعيدا عن المنافسات المحلية.
بدوره قال جمال يعقوب مساعد مدرب فريق كاظمة الكويتي الروماني بيلاتشي إن فريقه استعد جيدا لهذه المباراة ولديه معلومات كافية عن فريق الجيش من خلال متابعة الدوري السوري بكرة القدم.
وبين يعقوب أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين نظرا لامتلاكهما لاعبين مميزين في كافة الخطوط إضافة إلى خبرة بعض اللاعبين الذين مثلوا منتخباتهم الوطنية وشاركوا في البطولات الآسيوية المختلفة.
وأكد مساعد المدرب أن فريق الجيش من الفرق العريقة على المستوى الآسيوي وهو صاحب أول لقب في هذه البطولة كما انه يلعب في أرضه وبين جمهوره وهو عامل مهم في تحقيق الفوز مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريق كاظمة يطمح إلى تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث بعيدا عن كافة الاحتمالات والتكهنات.
وأشار يعقوب إلى غياب المهاجم يوسف ناصر نظرا لتواجده مع المنتخب الكويتي في معسكره بالإمارات العربية المتحدة استعدادا لملاقاة البحرين في الثالث من الشهر القادم.
وذكر المهاجم ماجد الحاج لمندوب سانا الرياضي أنه تعافى من إصابته بنسبة كبيرة إلا أن مشاركته أمام كاظمة الكويتي غدا تعود إلى الجهازين الطبي والفني.
يشار أن نادي الجيش أعلن أن المباراة ستكون مجانية للجماهير الراغبة بالحضور إلى ملعب العباسيين.

 
أعلى