بعد إيقافه سودانياً .. الحضري يعرض نفسه علي المصري البورسعيدي

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

عرض عصام الحضري حارس مرمي المريخ السوداني نفسه علي الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي للانتقال إليه في يناير المقبل يعد أن يكون فك ارتباطه بنادي المريخ السوداني المحترف به حالياً.. وكلف الحارس المصري والذي تم إيقافه من قبل الاتحاد السوداني بسبب تغيبه عن تدريبات المريخ ، وكيل أعماله محمد شيحه بتولي الموضوع والتفاوض مع إدارة المصري لمعرفه موقفهم بالتعاقد معه من عدمه لترتيب أولوياته التي حددها باللعب في مصر لإنهاء حياته في الدوري المصري.

وعلم موقع "كووورة" أن الجهاز الفني طلب من وكيل أعمال الحضري مهله للتفكير في الموضوع وعرض الأمر علي مجلس الإدارة برئاسة كامل أبوعلي قبل اتخاذ القرار النهائي.
وقد تتم الصفقة حسب تأكيدات مصدر مسئول في الجهاز الفني لمصري لآن الجهاز الفني يفكر في ضم حارس جديد للتعاقد مع في يناير المقبل .. وألمح المصدر إلي أنه من الممكن أن يكون الحضري.. وقال أن هذا الأمر متوقف علي معرفه موقف الحارس أمير عبدالحميد من البقاء داخل صفوف الفريق من عدمه خاصة وأنه مازال لم يجدد عقده ويحق له التوقيع لاي نادي أخر في يناير القادم.

ويذكر أن المصري دخل معسكرا مغلقا في مدينة الغردقة ممتد لمده 10 أيام سيتخلله مباراة ودية مع فريق اجرند اتيل..واستقر الجهاز الفني علي اقامة معسكرا أخر في العاصمة المصرية القاهرة عقب الانتهاء من معسكره الحالي.
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلى