بلاتر يرفض التدخل في الشؤون الداخلية لمصر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
رفض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "جوزيف سيب بلاتر" التدخل في شؤون الاتحاد المصري والتعليق على العقوبات التي فرضها بخصوص أحداث بورسعيد والتي أثارت الرأي العام الرياضي في مصر ولم ترضِِ أي طرف من الأطراف.

وقد طالت عديد الانتقادات الاتحاد المصري بعدما أعلن عن تجميد نادي المصري البورسعيد لموسمين وإغلاق استاد بورسعيد لثلاثة مواسم وإيقاف قائد النادي الأهلي ومدربه وجماهير الفريق لمدة 4 مباريات رسمية، ليهدد الاتحاد المصري بتصعيد الأمر للفيفا من أجل البت في عقوبة مناسبة.

وقد تحدث السويسري بلاتر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي على خلفية العديد من القرارات التي اتخذتها خلال الفترة الراهنة وقال بخصوص الشأن المصري "العقوبات بخصوص أحداث بورسعيد تخص الشأن المصري فقط ولا علاقة للفيفا بإصدار أي عقوبة بل العقوبات المنوط بها الاتحاد المصري ".

يذكر أن الرئيس المنتخب حديثا لدورة جديدة قد علق على موقف الحكومة المصرية وأبدى استياءه من عدم تجاوبها مع الفيفا ورفضها لإرسال أي أدلة أو نتائج للتحقيقات التي أقامتها من أجل التعرف على ملابسات الحادث، وأشار إلى أن الاتحاد الدولي سيعطي لجنة القيم التابعة له حقوق أكثر من أجل التصرف في تلك الأمور.






 

فاتي

لـحن السماء

إنضم
Nov 28, 2011
المشاركات
1,671
مستوى التفاعل
26
المطرح
الجـــزائــر
رسايل :

هذه ( أنـا ) , يستهويني الهدوء كغيري من البشر ، لا أختلف كثيرا عنهم ! أحيانا أكون غامضة أبتسم رغم همي أضحك رغم حزني ,

:205::205:

يسلمو برسا وردة*
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
الله يسلمك :16:
 
أعلى