بلاتر يسعى لدعم السعودية في انتخابات فيفا

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام


بلاتر يسعى لدعم السعودية في انتخابات فيفا
201032183238150360_2.jpg


أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر انه يرغب في الحصول على دعم السعودية في انتخابات رئاسة الفيفا المقبلة وذلك عقب وصوله مساء أمس إلى الرياض في زيارة تستغرق يومين.
وقال بلاتر حول المنافسة بينه وبين رئيس الإتحاد الأوروبي، الفرنسي ميشال بلاتيني، ورئيس الإتحاد الأسيوي القطري محمد بن همام من أجل الترشح لرئاسة الفيفا، "لن أستبق الأحداث، سأتناقش مع الأمير سلطان بن فهد حول هذا الموضوع لأنني أعرف جيداً بأن ثقة الدول العربية بترشيحي ستكون من خلال السعودية لأنها بلد قوي وصوته مؤثر في كل المجالات ولاسيما على الصعيد الرياضي"، مؤكداً انه "سيحظى بثقة الدول العربية من خلال دعم الملك عبدالله بن عبد العزيز".
وأضاف "لن أخفي رغبتي بأن السعودية هي إحدى أهم الدول التي أسعى لأن أكسب صوتها في عملية الترشح".
وتأسف بلاتر لعدم تمكن المنتخب السعودي من التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة صيف 2010 في جنوب أفريقيا بقوله "بالتأكيد إننا سنفقد أحد المنتخبات الأسيوية التي اعتدنا رؤيتها في محفل كأس العالم وهذا أمر محزن بالنسبة لي".
وتابع "لا أرغب في الحديث عن الحكام في قارة آسيا ولكنني متألم لعدم تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم، فلو سجل هدفا لكان الآن في النهائيات، هذه كرة القدم فالحكام بشر يخطئون، يوفقون حينا ويخالفهم التوفيق في أحيان أخرى".
ومضى بلاتر قائلاً "إنما الأمر المهم أن المنتخب السعودي يجد الاهتمام والدعم من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل من أجل وصول سمعة كرة القدم السعودية لأفضل المستويات التي من شأنها مقارعة المنتخبات العالمية الكبيرة، وحتما سيعود المنتخب السعودي في البطولات المقبلة".
وأكد بلاتر أن المملكة "بدأت انتخابات الاتحادات الرياضية بطريقة صحيحة"، مشيراً إلى أن "الانتخابات الاتحادات الرياضية في الشرق الأوسط تمر بمراحل مختلفة"، مبيناً في الوقت ذاته أن "مشكلة الانتخابات الرياضية في الكويت ما زالت قائمة".
وأشار بلاتر إلى انه "سيتوجه بعد السعودية إلى الأردن للقاء الملكة رانيا ومن ثم إلى إسرائيل حسب جدول الزيارات الميدانية المعد سابقاً".
من جهته، قال الأمير سلطان حول سعي بلاتر لكسب المزيد من الدعم لترشيحه لفترة قادمة في رئاسة فيفا "من الطبيعي أن يسعى كل مرشح في هذا الاتجاه من خلال التشاور مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم من أجل الدعم والمساندة، وهذا الموضوع بالنسبة للمملكة سابق لأوانه".
وعن انسحاب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام من سباق انتخابات رئاسة الإتحاد العربي لكرة القدم أوضح الأمير سلطان "أشكره على موقفه على الرغم أن الترشح لهذا المنصب حق له ولغيره حسب النظام"، مؤكداً أن "علاقتي بمحمد بن همام ستظل قائمة كأخوة وأصدقاء نعمل سوياً من أجل رفعة شأن الكرة في القارة الآسيوية والوطن العربي، ولو اختلفنا في بعض الأمور ولكننا في النهاية هدفنا واحد وهو خدمة الرياضة ومنسوبيها".
وحول الأخطاء المتكررة للحكام في القارة الآسيوية، طلب من الاتحادات القارية والمحلية "العمل على رفع مستوى الحكام لضمان عدم تكرار تلك الأخطاء غير المقصودة"، وأضاف "أخطاء الحكام تحدث في جميع البطولات العالمية وهناك منتخبات عالمية تضررت من هذه الأخطاء".
 

Black Hawk

بيلساني سوبر

إنضم
May 11, 2009
المشاركات
2,057
مستوى التفاعل
35
المطرح
!!.. على شط الفرات ..!!!
شكرا ملك الياسمين ع الخبر :24:

ويا سيدي مين ما كان الفائز برئاسة الفيفا ما رح يفرق معنا شي

ما نحنا ما النا دخل بكرة القدم على هذا الكوكب

نحنا بكوكب اخر تحكمه منظمة غير الفيفا فاكيد ما رح يفرق معنا شي

:25::25::25:

 

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

:Albilsan (115)::Albilsan (115)::Albilsan (115)::Albilsan (115)::Albilsan (115)::Albilsan (115):
 
أعلى