بنزيمة: مانشستر يونايتد حاول ضمي عدة مرات

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

أكد نجم المنتخب الفرنسي وفريق ريال مدريد أنه كان متابَعاً من طرف فريق مانشستر يونايتد منذ سنوات عديدة وأن السير أليكس فيرجيسون حاولا مراراً ضمه لكتيبة الشياطين الحمر خلال آخر 4 سنوات.

ففي حديث لصحيفة "ذا صن" البريطانية، قال اللاعب الذي يستعد لخوض غمار اليورو رفقة منتخب الديكة " الشائعات حول مستقبلي كثيرة، كل صيف أقرأ أشياء مماثلة وأسمع أنني سأذهب لهذا الفريق أو ذاك. لكنني سعيد جداً في ريال مدريد ولم أفكر يوماً في الرحيل"

واعترف باهتمام فريق مانشستر يونايتد قائلاً " مانشستر يونايتد حاول ضمي عدة مرات خلال آخر 4 مواسم، عندما كنت في ليون، حاول المانيو ومعه فرق عديدة ضمي لكنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق مع ليون، وأنا أيضاً كنت أود الانتقال إلى إسبانيا ولم أندم يوماً على رغبتي هذه"

كما أبدى اللاعب ذو الأصول الجزائرية رغبته في تحقيق المجد رفقة الميرنجي " لازلت شاباً وأملك عقداً مع ريال مدريد إلى غاية 2015. أريد أن أحقق أشياء عديدة رفقة الفريق. صحيح أنني تذوقت لذة الفوز بالليجا، لكنني أريد المزيد"

واختتم حديثه قائلاً " لن أقول أنني لن أنتقل يوماً إلى الدوري الإنجليزي، لكنني في الحقيقة لا أملك فريقاً مفضلاً أود الانتقال إليه. إنها أشياء للمستقبل البعيد، لن أفكر فيها حالياً"
 
أعلى