بنيتز يشيد بالتزام لاعبي تشيلسي قبل مواجهة كورنثيانز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أشاد رفائيل بنيتز المدرب المؤقت لنادي تشيلسي الانجليزي بالتزام لاعبيه قبل مواجهة كورنثيانز البرازيلي في نهائي كأس العالم للاندية لكرة القدم غدا الاحد.

وتعرض تشيلسي لانتقادات لاذعة قبل قدومه الى اليابان لخوض كأس العالم للاندية بعد ان اصبح اول حامل للقب دوري ابطال اوروبا يخرج من دور المجموعات.

لكن بنيتز قال للصحفيين في يوكوهاما اليوم السبت "تعجبني جدا الحالة الذهنية للاعبين. الكل ملتزم ويظهر رغبة في الفوز."

واضاف "ألمس في كل جلسة تدريب حرص الجميع على التعلم وكلها اشارات ايجابية لاي مدرب يفكر في المستقبل."

واستغرق الامر اربع مباريات قبل ان يحقق تشيلسي الفوز مع بنيتز الذي حل مكان المدرب المقال روبرتو دي ماتيو لكن الفريق الانجليزي فاز في اخر ثلاث مباريات خاضها محققا 12 هدفا من بينها خمسة اهداف عبر النجم العائد لمستواه فرناندو توريس.

وقال بنيتز الذي سبق له الفوز بكاس العالم للاندية مع انترناسيونالي في 2010 "ما نحاول القيام به هو الحفاظ على العقلية الانتصارية ونهم اللاعبين للفوز."

وتصب الترشيحات في صالح تشيلسي للفوز على كورنثيانز بطل امريكا الجنوبية بعدما حقق النادي اللندني فوزا سهلا على منافسه مونتيري المكسيكي 3-1 في الدور قبل النهائي يوم الخميس.

وتغلب كورنثيانز الفائز باول نسخة لكاس العالم للاندية عام 2000 على الاهلي المصري بطل افريقيا بهدف دون رد في مباراة الدور قبل النهائي الاخرى.

ويتوقع كورنثيانز ان يؤازره 15 الف مشجع على الاقل من أنصاره الذين وصلوا الى اليابان وكثيرون منهم باعوا سياراتهم وتركوا اعمالهم من اجل قطع هذه الرحلة الطويلة.

ولاضافة المزيد من الضغوط فازت الفرق الاوروبية باخر خمس نسخ لكاس العالم للاندية. ومانشستر يونايتد هو الفريق الانجليزي الوحيد الذي فاز بها عام 2008.

من جهته عبر تيتي مدرب كورنثيانز عن سعادته بدخول المباراة باعتباره الاقل ترشيحا للفوز.

وقال عقب جلسة تدريب في يوكوهاما "نتوقع مباراة على اعلى مستوى. نرغب في التركيز على المباراة وليس على المناسبة التي ستقام فيها حتى نرد الجميل للجماهير على مساندتها الرائعة."

واضاف "لا اعدهم بالفوز والحصول على كاس العالم لكني اعدهم باننا سنبذل قصارى جهدنا من اجل ان يفخروا بنا."
 
أعلى