بوبي زامورا يخسر آرسنال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


لاحت فرصة كبيرة أمام المهاجم الدولي الإنجليزي بوبي زامورا للتحول من صفوف فولهام لآرسنال مطلع الشهر القادم لتراجع علاقته مع مدربه الهولندي مارتن يول الذي يُصر على استخدامه كلاعب احتياطي رغم جاهزيته الفنية كمهاجم صريح.

لكن النجم الفرنسي تيري هنري أفسد مُخطط وكيل أعمال المهاجم صاحب الأصول الترندادية بعودته لتدريبات آرسنال مع احتمال توقيعه على عقد إعارة لصفوف الفريق لمدة ثلاثة أشهر من الفريق الأميركي نيويورك ريد بولز.

وأراد فولهام دخول صفقة تبادلية مع آرسنال بنقل زامورا والحصول على المغربي مروان الشماخ الذي أبدى فينجر استعداداً للاستغناء عنه في فترة الانتقالات الشتوية حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

من جانب أخر رفضت إدارة نادي ريد بولز التعليق على احتمال عودة هنري إلى ناديه القديم الذي تركه عام 2007 للانضمام لصفوف برشلونة الإسباني بعد أن قضى ثمانية أعوام رائعة بين صفوف المدفعجية.

والمفاوضات جارية بين آرسنال وإدارة الفريق الأميركي من الآن وحتى وقت متقدم من شهر يناير عندما يحين وقت إنضمام كلٍ من جيرفينهو والشماخ لصفوف منتخبي كوت دي فوار والمغرب للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2012 في غينيا الاستوائية والجابون.

جدير بالذكر أن الدوري الأميركي سيبدأ في الحادي عشر من مارس القادم وهو ما يتيح الفرصة أمام هنري لاستثمار هذا الوقت باللعب مع فريقه القديم في محاولة لخدمته لمواصلة المنافسة على المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.
 
أعلى