بوتافوجو يخسر بملعبه ويفشل في اللحاق بمتصدري الدوري البرازيلي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


فشل بوتافوجو في اللحاق بمتصدري الدوري البرازيلي لكرة القدم، فاسكو دا جاما وكورينثيانز، بعدما تلقى خسارة غير متوقعة على أرضه أمام فيجيرينسي 0-1 ، فيما واصل ساو باولو عروضه الضعيفة وخسر أمام مضيفه باهيا 3-4، وذلك في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

وبقي بوتافوجو، الذي يضم المهاجم الباراجوائي سباستيان أبريو، في المركز الثالث بشكل مؤقت برصيد 55 نقطة، بعد خسارته أمام فيجيرينسي بهدف للمهاجم جوليو سيزار (ق5)، ليفشل في باقي اللقاء من إدراك هدف التعادل.

وشهد اللقاء هجوم مكثف من جانب أصحاب الأرض الذين فشلوا في هز الشباك، لتعد الهزيمة هي الأولى لبوتافوجو على ملعبه انجينياو بعد 16 مباراة بدون هزيمة.

ويأمل الفريق الذي يدربه كايو جونيور في تعثر فاسكو وكورينثيانز (58 نقطة) خلال لقائهما مساء اليوم امام امريكا وسانتوس على الترتيب، كي لا يزداد الفارق بينه وبينهما إلى خمس نقاط.

ورفع فيجيرينسي رصيده إلى المركز الخامس برصيد 53 نقطة، ليعد الفوز هو الخامس على التوالي له.

كما فقد ساو باولو فرصة الاقتراب من المربع الذهبي بخسارته خارج الديار أمام باهيا 3-4 رغم تقدمه في البداية بفارق هدفين.

واكمل الفريق الذي يقوده المدرب ايمرسون لياو تسع مباريات دون اي انتصار ليبتعد اكثر عن هدفه بالصعود للمربع الذهبي الذي يمنح الفرق اللعب في بطولة كاس ليبرتادوريس.

ومن كرة رائعة للشاب لوكاس، احد النجوم الواعدين في كرة القدم البرازيلية خلال الموسم الحالي، تقدم ساو باولو بهدف رائع من ويلينجتون (ق21).

وتعادل باهيا مع بداية الشوط الثاني عبر سوزا (ق46)، لكن لم تمر ثلاث دقائق حتى تقدم لوكاس من جديد بهدف لساو باولو، وتبعه سيسيرو بإضافة هدف ثالث (ق60).

ولم ييأس باهيا الذي قلص الفارق من خلال لولينيا (ق68)، وتعادل باهيل (ق74)، قبل ان يواصل الفريق مفاجآته ويحرز هدف الفوز (ق83) عبر لويز ادواردو.

ورفع باهيا رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد 50 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

وفي لقاء ثالث بنفس الجولة نجح اتلتيكو مينيرو في الفوز على جريميو بهدفين نظيفين، رغم حالتي طرد تعرض لهما خلال المباراة، وذلك من خلال أندريه (ق41) وماركوينوس (ق76).

ورفع مينيرو رصيده إلى 39 نقطة ليحتل المركز الخامس عشر ويبتعد قليلا عن القاع، بينما تجمد رصيد جريميو عند 46 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.

وتستكمل الجولة مساء اليوم بلقاءات: فلامنجو مع كروزيرو، وسانتوس مع فاسكو، واميريكا مع كورينثيانز، افاي مع سييارا، واتلتيكو بارانايينسي مع اتلتيكو جويانينسي، وإنترناسيونال مع فلومينينسي، وباليمراس مع كوريتيبا.​

 
أعلى