بوجي بطل العالم السابق يريد لقبا اولمبيا ليدخل عش الزوجية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يتوق محمد عبد الفتاح (بوجي) بطل العالم السابق للصعود لمنصة التتويج في ألعاب لندن هذا الشهر للمرة الأولى ويشعر بأن الوقت قد حان ليضيف لقبا اولمبيا لسجله الحافل.


وفي ثالث مشاركة في الألعاب الاولمبية سيقود بوجي (34 عاما) بطل العالم 2006 وبطل افريقيا والعرب سابقا طموح بلده مصر في وضع مصارع آخر على قمة منصة التتويج بعدما حصل كرم جابر على الميدالية الذهبية في اثينا قبل ثماني سنوات.


ولتحقيق الحلم تدرب بوجي في ولاية كولورادو الأمريكية ضمن مشروع التميز الرياضي الذي يجهز المجلس القومي للرياضة في مصر من خلاله اللاعبين من أجل الألعاب الاولمبية.


وقال بوجي لرويترز عبر البريد الإلكتروني "منذ أكثر من عشر سنوات وأنا أبحث عن حلمي الكبير في أن أتوج بميدالية اولمبية.. لكن سوء الحظ وعدم التوفيق وقفا لي بالمرصاد."


وأضاف "اتمنى أن تكون إرادة الله معي في لندن وأحقق حلمي في الميدالية الاولمبية."


وحقق بوجي نتيجة جيدة في مشاركته الأولى بالألعاب الاولمبية في سيدني عام 2000 حين وصل لدور الثمانية لكن خروجه المبكر في اثينا بعدها بأربع سنوات لا يزال يؤرقه رغم فوزه ببطولة العالم في الصين عام 2006.


وفشل بوجي في تجاوز الأدوار التمهيدية في اثينا بينما واصل جابر المشوار ليمنح مصر الميدالية الذهبية السابعة في تاريخها الاولمبي.


وقال "أخضع نفسي لتدريبات شاقة" مشيرا إلى أنه اختار أن يبتعد عن مصر قبل الاولمبياد وأن يتفرغ للتدريب تحت إشراف جهاز فني امريكي.


واضاف بوجي "أتدرب في منطقة تقع على أعلى نقطة في ولاية كولورادو.. على ارتفاع 200 متر فوق سطح البحر حيث نقص الاوكسجين الذي يساعدني على رفع لياقتي البدنية."


وتابع "أعرف الكثير عن المنافسين ومن خلال مدربي الأمريكي أتعرف على أوجه الضعف والقوة لكل مصارع وأضع الخطة التي أنفذها عند مواجهة اي منهم."


لكن بوجي الذي يؤكد أنه سيظل ينافس على بساط المصارعة حتى يشبع من بطولاتها يملك دافعا آخر للبحث عن التتويج في لندن حيث يعد نفسه للزواج في حالة فوزه باللقب.


ويقول بوجي "لو فزت بميدالية ذهبية فسأستمتع بحياتي.. وأدخل عش الزوجية.. الأحداث المسرعة من حولي والسفر للمشاركة في البطولات الدولية أمر يحول بيني وبين الاستمتاع بالحياة الاجتماعية."
 
أعلى