بوفون: لم أنته بعد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أجرى جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالي مقابلة مطولة مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" بمناسبة العام الجديد، تحدث خلالها عن الكثير من الأمور المهمة وأبرزها ما قيل عنه خلال الأشهر السابقة خاصة حول تراجع مستواه.

بوفون لم يكن في أفضل حالاته خلال الموسمين الأخيرين نتيجة الإصابات العديدة التي تعرض لها وقد وجهت له انتقادات عديدة آلمته كثيرًا كما أوضح للصحيفة الصادرة من ميلانو.

قال اللاعب "البعض قال أنني انتهيت، أنت تعرفني فأنا لست قادرًا على الخداع. سمعت الكثير من الأمور التي آلمتني خلال الـ6-7 شهور تلك حتى أن بعض الناس الذين لم ينظروا أبدًا لمسيرتي أظهروا عدم الاحترام. التاريخ يجب ألا يُلغى وقد أخبرت بعض الناس أنه خلال الـ50 عامًا القادمة ورغم الفترة السيئة التي مررت بها مؤخرًا سيواصل الناس الحديث عن بوفون وهذا يعني أني فعلت شيئًا ما جيدًا. أولئك الذين مزقوني قطعًا صغيرة ليسوا إلا غجريين".

أضاف بطل العالم مع الآدزوري عام 2006 "أريد أن أستحق اللعب ليوفنتوس مدى الحياة، هدفي هو البقاء، لكن فقط حين أكون بوفون الحقيقي. كنت هنا لـ10 سنوات وسأبقى حتى أصل عامي الـ34 على الأقل، لذا أنا فخور بما حققت لأنك لن تبقى تلك المدة في أحد أندية القمة إلا إن كنت تمتلك القدرة والجودة".
 
أعلى