بوكا جونيورز يحافظ على صدارة الدوري الأرجنتيني رغم تعادله مع أتلتيكو رافاييلا

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

بوينوس آيرس، 7 مايو/آيار (إفي): استطاع فريق بوكا جونيورز الحفاظ على صدارة مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (كلاوسورا 2012) بعدما تمكن من التعادل في الوقت بدل الضائع مع مضيفه أتلتيكو رافاييلا في الجولة الـ13 من البطولة، إلا أنه بات يتقدم بفارق الأهداف فقط على نيويلز اولد بويز الذي قفز للوصافة بعد تغلبه على مضيفه أوليمبو (1-2).
وسجل بوكا أول أهداف المباراة التي أقيمت الأحد عبر بابلو موتشي (ق30)، ولكن أدرك أتلتيكو رافاييلا التعادل من خلال فابريسيو فونتانيني (ق60).
وكادت المباراة أن تنتهي بتقدم أتلتيكو رافاييلا، بعدما أحرز لاعبه داريو جاندين هدفا ثانيا عبر ضربة جزاء (ق93) لتصبح النتيجة (2-1)، إلا أن سريعا من استطاع بوكا التعادل من ضربة جزاء أيضا سددها اللاعب نيكولاس بلاندي (ق96).
وبهذه النتيجة أضاف بوكا نقطة إلى رصيده ليصبح 25 نقطة محتفظا بصدارة البطولة، فيما يحتل أتلتيكو رافاييلا المركز الـ15 برصيد 15 نقطة.
وفي مباراة أخرى حقق نيويلز أولد بويز فوزا ثمينا على مضيفه أوليمبو (1-2) ليقفز إلى المركز الثاني بـ25 نقطة خلف بوكا جونيورز بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند سبع نقاط في مؤخرة الجدول.
وجاءت أهداف المباراة عبر ماكسيميليانو لاسو لأوليمبو (ق15) وفيكتور فيجيروا (ق18) وبابلو بيريز (ق74) لنيويلز أولد بويز.
ومن ناحية أخرى، تغلب راسينج على ضيفه استوديانتس بهدفين دون رد أحرزهما لوكاس أفيلدانيو (ق39) والكولومبي جيوفاني مورينو (ق90).
وبهذه النتيجة، صعد راسينج للمركز الـ16 برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد استوديانتس عند 16 نقطة في المركز الـ14 خلف أرخنتينوس جونيورز بفارق الأهداف.
وصعد لانوس إلى المركز التاسع برصيد 17 نقطة بعدما فاز بهدف نظيف على مضيفه جودوي كروز الذي ارتفع عدد المباريات المتتالية التي خاضها دون تحقيق أي انتصار إلى 11 لقاء.
وحصل لانوس على النقاط الثلاث بفضل اللاعب سيسار كارانزا الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة (ق6)، ليتجمد رصيد جودوي كروز عند 10 نقاط في المركز الـ18 أمام بانفيلد بفارق الأهداف.
وبمباراة أخرى تعادل أول بويز مع ضيفه سان لورنزو سلبيا ليصبح الأول في المركز السادس برصيد 21 نقطة، فيما يحل الزوار في المرتبة الـ11 برصيد 17 نقطة.
وكانت الجولة الـ13 قد بدأت الجمعة بانتصار سان مارتين على ضيفه بانفيلد (2-1)، وفاز أرخنتينوس جونيورز على فيليز سارسفيلد بهدفين دون رد السبت كما تغلب في نفس اليوم أرسنال على إندبنديينتي (3-1) وفاز تيجري على أونيون برباعية نظيفة.
وستختتم الجولة اليوم الاثنين بمباراة كولون مع بلجرانو. (إفي)
 
أعلى