بوكير: الهزيمة أمام العراق ليست عادلة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد الألماني ثيو بوكير المدير الفني للمنتخب اللبناني أن فريقه كان يستحق الفوز على نظيره العراقي في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها السعودية، والتي انتهت بفوز أسود الرافدين بهدف في الوقت القاتل.

وسيطر المنتخب اللبناني على أغلب فترات المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، إلا أن المنتخب العراقي نجح في تسجيل هدف قبل ثوان من نهاية المباراة عن طريق المهاجم مصطفى كريم بضربة رأس.

وأعرب بوكير عن حزنه على هذه الهزيمة التي وصفها بأنها غير عادلة لما قدمه فريقه طوال اللقاء، وقال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لقد سيطرنا على معظم فترات المباراة طوال الـ90 دقيقة والجميع شاهد ذلك".

وتابع "كنا الأفضل خلال المباراة وسيطرنا على الكرة وهددنا الخصم في أكثر من مناسبة رغم الغيابات الكثير التي عانينا منها، وإذا كانت الكرة عادلة فكان يجب أن نفوز بفارق هدفين، لكن كرة القدم دائمًا مليئة بالأسرار، عندما تغفو ثانية واحدة فقط تستقبل شباكك هدفًا وتخرج خاسرًا".

وأبدى بوكير رضاه عن المردود الذي قدموه لاعبوه خلال المباراة وخاصة اللاعبين الصاعدين، مؤكدًا ان الخبرة حسمت الأمور لصالح الفريق العراقي وأتم "أنا فخور بالأداء الذي قدمه لاعبينا الصاعدين، لقد أدوا بقوة وكان لديهم حضور بدني وفني رائع، لكن كانت تنقصهم الخبرة فقط عكس المنتخب المنتخب العراقي الذي لعب بمعظم لاعبيه الأساسيين ولديه بدلاء على أعلى مستوى ويمتلكون الخبرة التي حسمت المباراة لصالحهم في النهاية".
 
أعلى