بولتون يستغل حاجة تشيلسي ويقترح إستعارة جوش

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يرغب مدرب بولتون واندرز أوين كويل في متابعة سياسة استعارة اللاعبين الإنجليز الصغار من أنديتهم الأصلية، وهي السياسة التي أثرت كثيراً على مستوى اثنين من أهم الشبان في كرة القدم الإنجليزية "جاك ويلشير ودانيل ستوريدج" اللذين أُعيرا خلال الفترة الماضية من آرسنال وتشيلسي - على الترتيب- لفريق "ريبوك".

وأخبر كويل إدارة تشيلسي أنه سيطلق سراح مدافعه جاري كاهيل مُقابل مبلغ سبعة ملايين جنيه إسترليني مع أخذ صانع الألعاب الإنجليزي الشاب جوش مكياشران الذي انعدمت فرص مشاركته مع البلوز منذ بداية الموسم مع إنضمام البرتغالي "راؤول ميريليش" والإسباني "روميو" من ليفربول وبرشلونة - على الترتيب-.

وتربط فيلاس بواس -مدرب تشيلسي- علاقة وطيدة بأوين كويل منذ فترة حين كانا معاً في أكاديمية أسكتلندية لتعليم أصول التدريب الكروي في الملاعب الأوروبية، ومن الممكن موافقته على اقتراح بولتون لاسيما أنه يود الحكم أكثر على مستوى مكياشران ووضعه في اختبارات حقيقية مع بولتون الذي سوف يُنافس على البقاء في البريميرليج خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

وكان دانيل ستوريدج أكثر لاعب إنجليزي صاعد يتألق خلال فترة إعارته من تشيلسي لبولتون حيث لعب 12 مباراة وسجل 8 أهداف في النصف الثاني من الموسم الماضي، ما عاد على اللاعب بالنفع بمشاركته أغلب مباريات هذا الموسم رفقة البلوز وتسجيله لـ10 أهداف ليصبح من أهم المهاجمين الإنجليز الذين تعول عليهم الجماهير الكثير والكثير في بطولة يورو 2012.

وقال أوين كويل في تصريحاته لإذاعة "توك سبورت": "هذه السياسة مهمة بالنسبة لنا ولهم (يقصد الأندية العظمى)، فهم يعرفون جيداً أن الإعارة تعود بالنفع على لاعبيهم الصغار، وأعتقد أننا قد حققنا نجاحات في السابق، والأندية الكبيرة تثق في قدراتنا الآن".
 
أعلى