بويول: نيمار يثير الفزع لكننا نجحنا في إيقافه

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يوكوهاما (اليابان) (إفي) - صرح قائد برشلونة الإسباني ونجم دفاعه، كارليس بويول، اليوم ان فريقه استحق التتويج بلقب بطولة مونديال العالم للأندية على حساب سانتوس البرازيلي بعد الفوز عليه برباعية نظيفة في النهائي المقام باليابان.


وقال بويول عقب اللقاء "اننا سعداء للغاية، لقد لعبنا مباراة رائعة. والنتيجة عادلة رغم ان الامر لم يكن سهلا. ولحسن الحظ الأهداف جائت مبكرا لتريحنا".

وحول نجم الفريق البرازيلي، الصاعد نيمار، علق بويول "لقد بدلت قميصي معه في الاستراحة. إنه لاعب كبير، ويبعث على الفزع في منطقة الدفاع لكننا استطعنا إيقافه، ليس هو فقط، بل جميع زملائه، لقد قدمنا مباراة متكاملة".

وعن غياب مهاجم الفريق ديفيد فيا والمدرب الثاني تيتو فيلانوفا للإصابة قال "للأسف لم يستطيعا التواجد هنا ونحن نحرز اللقب، لكننا نمنحه لهما. معهما الفريق يكون أكثر قوة".

وبسؤاله حول إسكات برشلونة لجميع الأفواه التي كانت تتحدث عن انخفاض مستوى فريق جوسيب جوارديولا، قال "نحن لم نشك في قدراتنا في أي وقت. يجب العمل والتدرب بكل قوة والتقدم للأمام. والوصول هنا يعد انجازا هاما، ويجب ان نقيمه بالشكل اللائق".

وحول ارتفاع الحافز لدى اللاعبين بعد الفوز في سانتياجو برنابيو امام ريال مدريد بالليجا علق "قطعا لقد حققنا هناك انتصارا مهما، فريال مدريد فريق كبير ودائما ما يرفع الانتصار عليهم من حافزنا. لكن الوصول إلى هنا يحتاج لمجهود كبير ولهذا فنحن سعداء للغاية".

وأضاف برشلونة إلى جعبته ثاني ألقاب بطولة العالم للأندية، ليعد الفريق الوحيد في العالم الذي يحصل عليه، بعد تتويجه بنفس اللقب في عام 2009.
 
أعلى