بيبي ميل: فيرنانديز كان رجل المباراة، وهدفنا واضح منذ الصيف

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أشاد بيبي ميل المدير الفني لريال بيتيس بحارس مرمى راسينج سانتاندير عقب تعادل الفريقين إيجابياً بهدف لمثله ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإسباني.

الفني الإسباني تحدث عقب انتهاء لقاء بينتو فيامارين قائلاً "منحناهم الحياة عندما لم نسجل هدف الـ 2-0، وهم قد قبلوا الهدية. أعتقد أن أفضل لاعب في المباراة كان ماريو فيرنانديز حارس مرمى الراسينج. سمحت لنا مرات عديدة بما فيه الكفاية لتعزيز الهدف الأول، ولكننا انحنينا في لحظة ونجحوا في إدراك التعديل. هذا السيناريو مماثل لما حدث في لقاء إسبانيول المنقضي على نتيجة 1-1 ولكن اليوم كانت لدينا فرص للتسجيل".

صاحب الـ 49 عاماً شدد على أن فريقه يمتلك "أسبقية كافية" حيث يَبعُد عن مراكز الهبوط بفارق 7 نقاط في الوقت الذي تتبقى فيه 9 جولات على نهاية الدوري، مع الوضع في الاعتبار أن ريال بيتيس لم يحقق أي انتصار منذ 6 مباريات.

ابن مدينة مدريد أضاف "أعلم أن الجماهير ليست راضية، ولكن هدفنا هذا الموسم كان واضحاً منذ الصيف. هذا الفريق يقدم الموسم الذي كان من المفترض أن يقدمه".

واختتم "كنا ندرك جيداً أن الأمور لن تكون سهلة وأننا سنعاني حتى النهاية. علينا أن نبقى هادئين ويحتاج اللاعبون لمزيد من التوفيق أمام المرمى. نشعر أننا فرطنا في فرصة لنجعل الجميع مطمئنين بشكل أكبر. يجب أن نبقى نكافح وأن نمتلك الرغبة لإضافة النقطة تلو الأخرى".
 
أعلى