بيتيس يدق المسمار الأخير في نعش مانزانو بثنائية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


لم ينجح لاعبو أتلتيكو مدريد اليوم في استعادة الثقة وأضاعوا ثلاث نقاط غالية على أرضهم أمام ريال بيتيس بعد الخسارة 0-2 على ملعب "فيسنتي كالديرون"، ليصبح مدرب فريق العاصمة، جريجوريو مانزانو، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل.

شهد الشوط الأول سيطرة ميدانية لأصحاب الأرض ولاحت عدة فرص للمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، لكن شيئا فشيئا استيقذ الزوار وكاد بنيات أوركايجا أن يتقدم لبيتيس (ق29) من تسديدة صاروخية، وفي الشوط الثاني أحرز بيتيس هدفين رغم طرد أحد لاعبيه.

مع انطلاق المباراة كاد فالكاو أن يتقدم لأتلتيكو (ق3) من تمريرة بينية لخوان فران لكن حارس ريال بيتيس كاستو اسبينوسا أنقذها، وأضاع نفس اللاعب فرصة أخرى (ق5) من كرة نفذها دييجو.

ومع مرور الوقت استعاد بيتيس السيطرة على وسط الملعب وسدد لاعب وسطه بنيات كرة صاروخية بعد مرور نصف ساعة كادت تسفر عن الهدف الاول للزوار.

ورد دييجو بتسديدة أخرى (ق33) تصدى لها كاستو ببراعة.

ومع انطلاق الشوط الثاني فوجئ أنصار أتلتيكو بهدف للضيوف سجله اللاعب أليخاندرو بوزويلو (ق54).

وعقب الهدف أطلقت الجماهير صيحات تطالب برحيل المدرب جريجوريو مانزانو والمدير التنفيذي للفريق، ميجل خيل مارتن.

وكاد كوكي أن يدرك التعادل لأصحاب الأرض (ق72) لكن كرته تصدى لها حارس بيتيس ببراعة.

ونال بوزويلو البطاقة الصفراء الثانية (ق73) للمسه الكرة باليد ليطرد من الملعب.

وشدد أتلتيكو من هجماته في الدقائق الأخيرة بغية الخروج بهدف التعادل، وكاد فالكاو من جديد أن يدركه (ق84) من تسديدة أمسك بها كاستو جيدا.

وفاجأ المهاجم الباراجوائي روكي سانتا كروز أصحاب الأرض من جديد بإضافة الهدف الثاني (ق84) بعدما سدد كرة صاروخية اصطدمت بالعارضة وعادت لخوان فران الذي فشل في تشتيتها لتعود إليه من جديد ويسددها في الشباك.

وبهذا الفوز رفع ريال بيتيس رصيده إلى 19 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، بفارق الأهداف عن أتلتيكو العاشر.

بينما نال أتلتيكو الخسارة الثانية على التوالي والسابعة هذا الموسم بعد سقوطه الكبير أمام مضيفه اسبانيول 2-4 الأسبوع الماضي.
 
أعلى