بيتي: الحكام يخافون من ريال مدريد والتحامل ضدنا كان واضحاً

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

ندد لاعب رايو فاييكانو بيتي بتحيز الحكم ضد فريقه في المباراة التي جمعتهم بريال مدريد والتي انتهت بتفوق الميرنجي بهدف نظيف ضمن الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وبدا بيتي منفعلاً جداً في تصريحاته لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: الكحم لم يكن عادلاً، لقد ساعد ريال مدريد كثيراً وظلمنا مراراً، التحامل ضدنا كان واضحاً . لقد فعل لاعبو الريال ما شاؤوا، وجهوا إلينا ضربات قوية دون أن يستطيع الحكم أن يتدخل".

وأضاف: "لاعبو ريال مدريد كانوا يناقشون الحكم بأريحية، لكن ما إن توجه إليه لاعب من صفوفنا حتى سارع لإخراج البطاقة الصفراء في وجهه. لقد كان هناك فرق واضح في طريقة معاملة الحكم للفريقين، لقد كان يحترمهم كثيراً، لكنه لم يكن يأبه لنا".

واعتبر اللاعب أن تصريحات مورينيو أثرت كثيراً على التحكيم: "لقد ساعدتهم التصريحات كثيراً، الحكام أصبح يخافون من ريال مدريد. لا أتفهم كيف بإمكان الحكم أن يعلن عن ضربة خطأ ويسارع بتوجيه البطاقات إلينا في الوقت الذي لا يفعل ذلك مع ريال مدريد رغم أنهم كانوا يتبعون الخشونة".

واختتم حديثه قائلا: "لم أفهم بعد كيف لم يتلق بيبي أي إنذار حتى الدقيقة 80! لقد كان يتدخل بقوة كبيرة طيلة المباراة، إنها تتمة لعدم معاقبته على ما فعله في حق ميسي. أظن أن هذه الأشياء لا يتفهما أي لاعب يواجه ريال مدريد".
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يعطيك العافية يا غالي :24:
 
أعلى