بيدرو : الفوز اعطانا دفعة معنوية

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia















أكد بيدرو رودريجيز عقب اداء المران ان الهزيمة امام الانتر سببت أزمة للفريق، ولكنه قال ان الفوز على فياريال يعتبر "دفعة معنوية حقيقية".





وأكمل "لم يكن من السهل ابدا ان نتخطي أزمة الخروج من أوروبا. كان من الصعب ان نكون أنفسنا من جديد. المباراة كانت هامة وكبيرة، ولكننا ذهبنا للمدريجال لتحقيق الفوز الذي سيعطينا دفعة معنوية حقيقية".



صعوبة حتى النهاية




وسيتقابل البارسا مع تنيريفي واشبيلية وبلد الوليد، وحول ذلك قال بيدرو "الأمور ستكون صعبة حتى نهاية الموسم، ولكني لدي الثقة في أننا قادرون على حصد النقاط القادمة جميعها. لابد ان نعد أنفسنا عقليا، ونتأكد اننا نملك القدرة على الفوز بتلك المباريات. ريال مدريد قلما يهدر نقاطا".




90 دقيقة




ووصل البارسا للنقطة رقم 90 بعد الفوز على فياريال وحول ذلك علق بيدرو "لم يكن من السهل أبدا ان تصل لأرقام الموسم الفائت، ولكننا حققنا نقاطا أكثر، الأمر يبدو مذهلا لاننا لازلنا نصارع على اللقب والباقي من الموسم ثلاث مباريات".


كأس العالم



وطرحت التساؤلات حول إمكانية انضمام بيدرو للمنتخب الاسباني في كأس العالم بعد الاداء الذي ظهر به اللاعب مع البارسا "أتمنى ان اشارك بالمونديال. إنه أقصى طموح للاعب كي يحققه، ولكن الان انا في حالة استرخاء بالنسبة للتفكير في هذا الأمر، كما اني في حالة تركيز على العمل بجد هنا. والمدير الفني هو من سيحدد ذلك".

 
أعلى