بيدرو ليون ينتقد مورينيو ويكشف عن عرض تشيلسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


انتقد لاعب ريال مدريد المعار لخيتافي مدربه السابق جوزيه مورينيو بسبب معاملته له ومؤكداً أنه شعر بالإهانة خلال تواجده في صفوف النادي الملكي.

ففي تصريحات لإذاعة "كادينا سير" قال ليون إنه لم يشعر بوجود معاملة عادلة له مضيفاً: "لقد شعرت بالإهانة. لا أعلم إن كنت قد فعلت شيئاً سيئاً وكل ما أستطيع أن أقوله أنني كنت محترفاً في تصرفاتي وعملت بكد".

وأضاف اللاعب الذي بدأ كأساسي في 5 مباريات فقط الموسم الماضي في الريال "أعتقد أن أي لاعب مرتبط بعقد مع النادي يجب أن يُعامل بنفس الطريقة، لكني لا أملك شيئاً أشكو النادي فيه".

ليون سلّط الضوء بشكل خاص على حديث مورينيو التهكمي رداً على سؤال حول عدم إشراكه للاعب خيتافي الحالي والذي قال فيه: "بيدرو ليون ليس زيدان أو مارادونا..!" وعلق على ذلك للإذاعة المدريدية قائلاً "الطريقة التي قال بها مورينيو هذه الكلمات جرحتني أكثر من الكلمات نفسها. هناك الكثير من الطرق لتقول الأشياء. بإمكانك أن تقول ما يحلو لك لكن يمكنك أن تقوله بطرق عديدة".

وكشف اللاعب -الذي أحرز هدفاً بديعاً هذا الأسبوع في شباك ملقة- عن تلقيه عرض للانضمام لصفوف تشيلسي إلا أن مورينيو منع هذا الانتقال رغم أنه لم يكن ضمن خططه المستقبلية.

"تشيلسي واحد من أكبر أندية أوروبا وبالطبع كنت متحمساً لإمكانية الانتقال. المدرب أعطاني رأيه وأخبرني أنه لن يسمح برحيلي وأنني لن ألعب كثيراً في لندن. صدقاً، رأيي هو أن مدرب تشيلسي كان كارلو أنشيلوتي وليس هو".

جدير بالذكر أن بيدرو ليون كان قد تألق في صفوف بلد الوليد قبل أن ينتقل لخيتافي ليقدم أداءاً كبيراً ما دفع بريال مدريد لضمه مقابل 10 ملايين يورو إلا أنه عاد أدراجه لنادي الضاحية الجنوبية قرب مدريد.
 
أعلى