بيريا وسالفيو يتذكران موقعة هامبورج لدعم أتلتيكو قبل نهائي بوخارست

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

بوخارست، 8 مايو/آيار (إفي): تذكر الكولومبي لويس بيريا والأرجنتيني إدواردو سالفيو لحظات الفرح والنشوة التي اجتاحت جمهور فريقهما أتلتيكو مدريد الإسباني حين توج ببطولة دوري أوروبا 2010 ، آملين أن تتكرر تلك الفرحة غدا الاربعاء في نهائي البطولة نفسها امام أثلتيك بلباو.
وأعاد بيريا الى الأذهان مشاهد الانتصار في نهائي هامبورج امام فولهام الإنجليزي، حين انتزع الفريق المدريدي اللقب القاري بعد مباراة عصيبة امتدت الى وقت إضافي، الى أن حسم الهداف الأوروجوائي دييجو فورلان الموقعة بتسجيل ثنائية بعد أن كانت النتيجة تشير الى التعادل 1-1.
وأوضح المدافع الكولومبي أن "يوم 12 من مايو 2010 لا ينسى"، وهو يوم التتويج بدوري أوروبا، حين كان عنصرا أساسيا في موقعة هامبورج في الخط الخلفي الى جانب أنطونيو لوبيز وألبارو دومينجيز وتوماس أوفالوسي.
وتبدو فرص بيريا ضئيلة في اللحاق بنهائي بوخارست 2012 سهرة الغد بسبب الإصابة، لكنه يقوم بدور المعد النفسي لزملائه لتحفيزهم على استعادة اللقب القاري.
وبالمثل أكد المهاجم الأرجنتيني سالفيو أن فريقه بصدد فرصة تاريخية لتكرار انجاز 2010 على أرض بوخارست التي ستحتضن سهرة الغد نهائيا إسبانيا خالصا للبطولة، لكنه حذر من خطورة ممثل إقليم الباسك. (إفي)
 
أعلى