بيكام قائد منتخب انجلترا سابقا يعلن اعتزال كرة القدم

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الخميس إن ديفيد بيكام قائد منتخب انجلترا سابقا سيعتزل في نهاية الموسم الحالي. وسوف ينهي بيكام (38 عاما) الذي ساعد باريس سان جيرمان الفرنسي للفوز بلقب الدوري بالاضافة الى تتويجه بألقاب في انجلترا واسبانيا والولايات المتحدة مسيرته مع كرة القدم بنهاية هذا الموسم.
وقال بيكام في بيان "أشكر باريس سان جيرمان على منحي الفرصة للاستمرار في الملاعب لكني اشعر انه الان الوقت المناسب لانهاء مسيرتي في الملاعب بينما انافس على اعلى المستويات."
واضاف "أريد ان أشكر جميع الزملاء والمدربين العظام الذين شرفني العمل معهم كما أود ان أوجه الشكر الى جميع المشجعين الذين ساندوني ومنحوني القوة على النجاح."
وخاض بيكام 115 مباراة دولية مع منتخب انجلترا وهو رقم قياسي وسبق له احراز لقب دوري ابطال اوروبا وستة القاب في الدوري الانجليزي الممتاز ولقبين في كأس الاتحاد الانجليزي مع مانشستر يونايتد.
كما فاز بيكام بألقاب في الدوري الاسباني مع ريال مدريد والدوري الامريكي للمحترفين مع لوس انجليس جالاكسي والدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.
وقال جاري نيفيل زميل بيكام سابقا في المنتخب الانجليزي ومانشستر يونايتد "أعتقد ان هذا هو التوقيت المناسب."
واضاف "كان اسبوعا حافلا فمن ضمن المعتزلين بول سكولز والسير اليكس فيرجسون وهما من رموز كرة القدم الانجليزية على مدار 20 عاما الماضية."
وتابع قائلا "يبدو الامر بمثابة نهاية لحقبة زمنية ما ... نهاية لجيل. كان ديفيد مختلفا فقد كان يجيد الكرات العرضية والتمرير واللعب معه كان مصدرا للمتعة."
 
أعلى