بيكيه سعيد بتصرفات لاعبي ريال مدريد بإستثناء واحد فقط

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


علّق مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على حادث إعتداء مدافع ريال مدريد كليبر بيبي على زميله ليونيل ميسي بدون كرة بالدّهس على أصابع يده، مؤكداً على أنه حادث عادي جداً لكنه يجب التصدي له و معاقبة اللاعب على ما فعله.

وصرح المدافع الكتلوني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قائلا: "هناك بعض الناس الذين يقومون برد فعل عندما يرون هذه الأشياء -في إشارة إلى لجنة الإنضباط و التحكيم التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم-. إذا نظروا بتمعّن إلى اللقطة، سيقومون بشيء ما".

و أضاف موضحا: "تلك اللقطة كانت منعزلة. لاعبو المنتخب الإسباني كانت تصرفاتهم مثالية. على العموم، رد فعل ريال مدريد كان مثالياً. الفعل الخاطئ للاعب واحد لم يؤثر على الجميع. لم تكن هناك أية مشاكل".

وواصل بيكيه الحديث عن لقطة بيبي قائلا: "الجميع شاهد الصور على شاشة التلفاز. لا أعتقد بأنني مطالب بإبداء رأيي في الموضوع. لم أكن لأعرف ما سأفعله لو كان زميلي في الفريق. لا يوجد أحد داخل غرف خلع الملابس الخاصة بنا يستطيع القيام بأمر مشابه".

مدافع البارسا لم يرى أي عيب في الطريقة التي دافع فيها مورينيو عن فريقه بعد الخسارة حيث قال: "مدريد لديه مدرب يقوم بكل شيء بأفضل طريقة ممكنة للفوز بمباراة ما. آراء الصحافة دائماً ما تكون متقلبة. يمكن أن تتحول من الأفضل إلى الأسوأ في ظرف تسعين دقيقة".

واختتم بيكيه تصريحاته مؤكداً على أن هزم فريقه ليس بالأمر المستحيل حيث قال: "كل تخطيط للمباراة يلحق بنا مشاكل مختلفة. يمكن أن نطرح بعض الأمثلة، كخسارتنا ضد خيتافي".
 
أعلى