بيليجرينو مدرب فالنسيا: الجميع يخشى مواجهتنا في افتتاح الليجا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد مدرب فريق فالنسيا، ماوريسيو بيليجرينو، اليوم أن مواجهة ريال مدريد الأحد في افتتاح الدوري الإسباني لكرة القدم ستكون "صعبة" بالنسبة لفريقه، لكنه شدد انه لا أحد يرغب في مواجهة فريق مثل فالنسيا في افتتاح البطولة.

وصرح بيليجرينو في مؤتمر صحفي قبل اول مباراة يخوضها مع "الخفافيش"، والتي ستكون غدا بملعب سانتياجو برنابيو "الحصول على نقاط المباراة الثلاثة غدا سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لنا لأنها ستضعنا ضمن المقدمة".

وقال "من أجل الفوز علينا اللعب بشكل جيد وخلق فرص للتهديف، لأننا نلعب أمام فريق قوي للغاية، لذا علينا ان نبذل اقصى جهودنا خلال اللقاء".

وأضاف "لن نخشى من المنافس أو من ملعبه، كذلك لن نتأثر بالسلب نظرا لخوضنا اللقاء الأول بالليجا خارج ملعبنا، حيث ان الجميع أيضا يخشى مواجهة فريق مثل فالنسيا في افتتاح البطولة".

وحول مدرب الفريق المنافس، البرتغالي جوزيه مورينيو، علق "في الحقيقة سنحت لي فرصة الاقتراب منه خلال قيادته لتشيلسي الإنجليزي، لكن على المستوى الشخصي لا توجد علاقة بيننا".

يذكر أن فالنسيا احتل المركز الثالث الموسم الماضي خلف ريال مدريد البطل وبرشلونة الوصيف، لكن بفارق 30 نقطة كاملة عن المركز الثاني.
 
أعلى