بيليجريني: أخطاؤنا هي سبب خسارتنا أمام برشلونة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أعرب المدير الفني التشيلي لفريق مالاجا، مانويل بيليجريني، اليوم عن اسفه لعدم استغلال فريقه للفرص التي أتيحت له أمام ضيفه برشلونة، في المباراة المؤجلة من الدور الأول والتي خسرها أصحاب الأرض 1-4.


وقال بيليجريني المدير الفني السابق لريال مدريد "برشلونة، دون أن يصل كثيرا لمرمانا، كان متقدما 3-0 في أول 50 دقيقة. لقد ارتكبنا أخطاء من جانبنا أمام فريق متميز من الناحية الفنية".

واعترف المدرب التشيلي أن فريقه خسر 1-4 أمام منافس "يسيطر بشكل كبير على الكرة".

وبلغت سيطرة برشلونة على الكرة في اللقاء 72% مقابل 28% لمالاجا، ليعيد ما فعله أمام ريال مدريد الأربعاء الماضي في مباراة ذهاب ربع نهائي كاس ملك إسبانيا والتي فاز فيها النادي الكتالوني 2-1 بسانتياجو برنابيو.

وأوضح "أتيحت لنا أربع فرص للتسجيل في الشوط الأول، كنا الأخطر في أكثر من مرة، لم يواجه حارسنا كاباييرو هجمات خطرة من جانب برشلونة في هذا الشوط".

وأضاف "مع بداية الشوط الثاني اختلف الأمر بعدما سجل المنافس هدفه الثاني" مشيرا "لو كنا قد سجلنا هدفا في الشوط الأول لربما اختلفت الأمور".

ورفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد مالاجا عند 26 نقطة في المركز العاشر، ليواصل سلسلة نتائجه المخيبة وعدم تحقيقه اي انتصار للمباراة السادسة على التوالي.
 
أعلى