بينتو فلورو: لاعبو الوداد لا يتحملون مسؤولية التعادل في كأس الكونفدرالية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
دافع بنيتو فلورو مدرب الوداد البيضاوي عن لاعبيه ولم يحملهم مسؤولية التعادل أمام ستاد مالي في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

وقال "لم نأخذ بزمام المباراة كما كنا نريد.. أضعنا فرصا واضحة كانت ستمنحنا صدارة ترتيب مجموعتنا.. مؤثرات الصيام أخذت مأخذها من اللاعبين، إذ أستنفد مخزونهم البدني خلال شوط المباراة الثاني".

وأكمل "حاولنا الإبقاء على أسلوب لعبنا حتى لا نشتت تركيزنا، لكن ستاد مالي تفوق علينا بدنيا بحكم أنه يفوقنا من الناحية التنافسية على إعتبار أن الدوري المالي مستمر عكس الدوري المغربي الذي ما زال لم ينطلق بعد.. لاعبو الوداد لا يتحملون مسؤولية نتيجة التعادل والتي لا يمكن النظر إليها على أنها سلبية، ما زالت أمامنا مباريات أخرى وسنكون في الموعد".

وعبر مدرب ستاد مالي باي با عن سعادته بنتيجة التعادل التي تحصل عليها ناديه أمام الوداد، حيث أحيت النتيجة آمال النادي للمنافسة على بطاقة التأهل لدور الأربعة.

وأردف قائلا "يجب أولا أن أوجه شكري للاعبي النادي على المجهودات التي قدموها خلال المباراة.. كنا نعرف أننا سنواجه ناديا قويا.. وضعت خطة مناسبة ساهمت في ظهور لاعبينا بمستوى جيدة.. من الجانب التكتيكي كنا الأفضل في الملعب.. كنا نأمل تحقيق الفوز خلال الشوط الثاني من المباراة الذي بسطنا فيه سيطرتنا وأضعنا العديد من الفرص الواضحة للتسجيل.. على العموم نقطة التعادل تبقى مهمة وستحفزنا على المنافسة، وهدفنا الأساسي هو المرور للمربع الذهبي".
 
أعلى