بينيتيز: أقدام توريس طريقنا إلى دوري الأبطال

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

بينيتيز: أقدام توريس طريقنا إلى دوري الأبطال

كرة القدم - الدوري الإنكليزي


مدرب ليفربول يعتبر عودة مهاجمه الإسباني توريس من الإصابة مفتاحاً رئيسياً لتأهل الـ "ريدز" إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
586545-7228699-317-238.jpg

EPA
لندن - اعتبر مدرب نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم الإسباني رافييل بينيتيز عودة المهاجم فرناندو توريس من الإصابة بمثابة التعاقد مع لاعب جديد.
وسجل الدولي الإسباني هدفه الثالث عشر في مباراته السابعة عشرة في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، ليقود الـ "ريدز" إلى الفوز على بلاكبيرن 2-1 في ملعب "آنفيلد" الأحد الماضي.

مهاجمٌ لا يشق له غبار
وعن الهدف الذي أحرزه توريس، قال بينيتيز "كان مهماً لنا وله، فقد أكسبه مزيداً من الثقة بالنفس. بدا واضحا أنه لم يتعاف تماماً من الإصابة ولياقته للعب ليست في أحسن أحوالها، لكنه استطاع أن يصنع الفرق وسجل هدفاً مهماً".
وتابع مدرب الفريق الإنكليزي "إذا استطاع توريس أن يحسن لياقته، فسوف يمثل إضافة مهمة للفريق وبإمكانه أن يمثل تهديداً لجميع المدافعين. توريس قادر على خلق مساحة للعب مع ستيفن جيرارد واللاعبين الآخرين، وحتى لو تعرض لضغوط فإنه يستطيع أن يسجل أهدافاً بمفرده".

توريس مفتاح دوري الأبطال
ويأمل بينيتيز بأن يستعيد توريس كامل لياقته حتى نهاية الموسم ليحافظ على حظوظ الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، "فالفكرة الأساسية الآن هي أن نبقي على لياقته، عندها بمقدوره أن يصنع الفارق".
وتابع "عاد إلينا أيضاً يوسي بنعيون إلى جانب فرناندو، وقد يصبح غلين جونسون جاهزاً لخوض المباريات الأسبوع المقبل، وهذه أخبارٌ سارة لنا. كنا أفضل بقليل من بلاكبيرن، وإذا كان لدينا لاعبون بقدرات هجومية أكبر وتعرضنا لمنافسة أشد، فربما يقودنا ذلك إلى التميز فيما يتعلق بالأهداف".
يشار إلى أن ليفربول يحتل المركز السادس في الترتيب العام للدوري الإنكليزي برصيد 48 نقطة، متخلفاً عن مانشستر سيتي الخامس وتوتنهام الرابع بنقطة واحدة قبل 10 مراحل من نهاية الموسم.
 
أعلى