تأجيل اصدار جدولي الدوري وكأس الأردن بسبب البقعة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قررت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الأردني لكرة القدم تأجيل اصدار الجدول الزمني لمباريات مرحلة الإياب لدوري المحترفين والدور الثاني لبطولة كأس الأردن إلى الأسبوع المقبل بعدما كان مقررا اصدارهما أمس الأحد.


وجاء تأخير اصدار الجدولين لصعوبة تحديد موعد مباريات محدودة للغاية يرتبط تحديد موعدها رسميا بتحديد موعد مباراتي البقعة بكأس الإتحاد العربي لكرة القدم.


وأكد عوض الشعيبات مدير دائرة المسابقات باتحاد كرة القدم أن جداول المباريات جاهزة تماما وكل ما في الأمر هو ضرورة الإنتظار إلى حين اجراء قرعة مباريات كأس الإتحاد العربي والتي ستقام بمدنية شرم الشيخ يوم 22 الجاري حيث كلفه اتحاد كرة القدم لحضور القرعة بدعوة من الإتحاد العربي إلى جانب ممثل عن نادي البقعة في اجتماع القرعة لافتا إلى أن الإتحاد الأردني يسعى إلى تمديد موعد اقامة مباراتي الذهاب والإياب ليومين فقط من الموعد الذي حدده الإتحاد العربي وهو يومي 12 و26 فبراير القادم مشيرا إلى أن ذلك يتطلب موافقة الفريق الذي سيقابله البقعه بالدور الثاني من البطولة .


وقال عوض حرص الإتحاد من خلال لجنة المسابقات لإصدار الجدول بصورة نهائية سعيا لتثبيت مواعيد المباريات كاشفا عن أن الوقت سيكون متاحا لإصدار الجدول خلال الأسبوع المقبل .


وكانت لجنة المسابقات اعتمدت موعد بدء مباريات مرحلة الاياب والذي سيكون يوم العاشر من الشهر المقبل.
 
أعلى