تحالف القوى الثورية يحذر 6 إبريل "أحمد ماهر" وحزب مصر القوية من إثارة الفتنة في تظاهرات الغد

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
حذَّر تحالف القوى الثورية حزب مصر القوية وحركة 6 إبريل (جبهةأحمد ماهر)، من المشاركة فى فعاليات الذكري الثانية لثورة 25 يناير، والمقررة غدًا الجمعة فى جميع محافظات مصر.
وأكد التحالف من خلال بيان صادر لهم اليوم الخميس، أن أبوالفتوح وحركة شباب 6 إبريل تخلو عن مبادئ الثورة، وتحالفوا مع جماعة الإخوان المسلمين وأصبحوا يلعبون دور المحلل لها، كما أنهم يمثلون الطابور الخامس للإخوان وسط القوى الثورية والوطنية والمدنية.
وأشار التحالف خلال بيانه إلى أن أبوالفتوح قد اختفى تماما من مختلف الفاعليات التى نظمتها قوى الثورة، وكان حليفا هو وحزبه فى كافة المراحل السابقة لجماعة الإخوان المسلمين، ولم يتم فض هذا التحالف حتى الآن.
وقال التحالف إن حركة شباب 6 أبريل أحمد ماهر ستتواجد فى التحرير لإحباط المطالب، بمحاسبة الرئيس، أو إسقاط الدستور، كما أنها شاركت فى الاعتداءات على المتظاهرين السلميين.
وحذر التحالف من إعلان حركة 6 إبريل أحمد ماهر عزمها النزول إلى ميدان التحرير بعد الإشارات على اعتزام "جبهة أحمد ماهر"، إفساد حركة المواطنين ونضالهم السلمى من أجل إسقاط الدستور المشبوه، ومن أجل إقامة دولة مدنية ديمقراطية لكل المصريين، كما يتوقع أن تقوم بالوقيعة بين القوى الثورية أو استفزاز الشرطة لإفساد سلمية الثورة.
وحمل التحالف في نهاية بيانه حركة 6 إبريل "جبهة احمد ماهر"، وحزب مصر القوية التابع للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مع الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان ورئيس الوزراء هشام قنديل، مسئولية أية أحداث عنف قد تحدث، مشيرين إلى أنه يبدو هناك اتفاق غير معلن بين الإخوان و6 إبريل وأبوالفتوح، على النزول محلهم فى ميدان التحرير، بعد أن أصبح الإخوان لا يجرؤون على التواجد بالتحرير ومواجهة القوى الثورية والمدنية.
 
أعلى