تحكيم مصري ومغربي لقطبي الكرة السودانية أفريقياً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أسند الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" إدارة المباراة التي تجمع "المريخ" السوداني بضيفه "بلاتينيوم" الزيمبابوي في إياب دور الـ 32 ببطولة "دوري أبطال أفريقيا" لطاقم تحكيم مصري بقيادة حكم الساحة "جهاد ريشة" ومساعديه "أيمن دجيش" و"أبو السادات بديار" والحكم الرابع "ناصر يونس" حكم رابع بينما المراقب تنزاني هو "روزا الفريد رواز".

كما تم أسناد التحكيم للمباراة التي تجمع "الهلال" السوداني بضيفه "الدبلوماسي" من أفريقيا الوسطي في نفس البطولة لطاقم تحكيم من المغرب يقوده حكم الساحة "الحراش بو شهاب" حكم ساحة ومساعديه "رضوان أشيك" و"بوعزة روانى" والحكم الرابع هو "خالد النونى" ويراقبها المصري "مجاهد أحمد".

بينما تم تعيين طاقم أريتري للمباراة التي يستضيف فيها "الأمل عطبرة" السوداني فريق "هوانج" الزيمبابوي في إياب دور الـ 32 ببطولة "الكونفدرالية الأفريقية" سيقوده حكم الساحة "منصور قريش معروف" ويساعده الثنائي "أنفسوم ماريام" و"بيرتيلوس قبرتيناس" أما الحكم الرابع فهو "فيري شيل جهاد" ويراقبها الليبي "إبراهيم محمد الجمالي".

و في نفس المنافسة ولكم للمواجهة التي ستجمع فريقي "الأهلي شندي" بضيفه "فيروفارو" الموزمبيقي تم تعيين طاقم تحكيم أوغندي بقيادة حكم الساحة "بات دينيس" ويساعده كل من "كيتى يحي" و"بيتابيلي أوكيلو" والحكم الرابع "برايبن مترو" ويراقبها الكيني أبو بكر عمر محمد".

جدير بالذكر أن "الهلال" فاز على فريق "الدبلوماسيين" من جمهورية أفريقيا الوسطي بثلاثية نظيفة في بطولة "دوري أبطال أفريقيا"، بينما تعادل المريخ مع "بلاتينيوم" الزيمبابوي لحساب ذات البطولة، أما "الأهلي شندي" فحقق الفوز على "فيرفيارو" الموزمبيقي وتعادل "الأمل عطبرة" أمام "هوانج" الزيمبابوي في بطولة "كأس الكونفدرالية".
 
أعلى