تريبل إتش يهرب من الاعتزال بشاكوش في رأس بروك ليزنر

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
كان شون مايكلز أول الظاهرين بعدما أعلن عن تواجده بالقرب من الحلبة لمساندة صديقه تريبل إتش في مباراته الصعبة ضد بروك ليزنر، الذي كان الثاني في ترتيب الظهور والدخول إلى الحلبة، ورافقه مساعده بول هيمان، وأخيرا ظهر تريبل إتش.
الصراع بين تريبل إتش وبروك ليزنر كان شرطه أنه في حالة خسارة تريبل إتش سيكون عليه الاعتزال وعدم لعب أي مباراة مستقبلا، لذا كان حدود الحلبة غير كافية لاحتواء غضب النجمين المتنافسين على رد الاعتبار وإثبات الذات في WrestleMania.
كل شيء كان متاح استخدامه في المباراة، واستخدم تريبل إتش السلم لإصابة بروك ليزنر بأكبر أضرار ممكنه، لكن الأخير لم يتأثر كثيرا بل باغت تريبل إتش بضربات قوية للغاية معتمدا على بيانه الجسدي العملاق.
تحطمت طاولة التعليق باللغة الإسبانية على جسد تريبل إتش، بعدما رفعه بروك ليزنر إلى أعلى بكل سهولة وأسقط بقوة على الطاولة.
قام بروك ليزنر بمطاردة شون مايكلز بعدما شعر أن الأخير يريد مباغته بضربة فجائية لصالح تريبل إتش، لكن شون مايكلز ابتعد سريعا.
واصل بروك ليزنر استخدام مهاراته في الفنون القتالية ضد تريبل إتش، وكان الإمساك بجسد تريبل إتش وإسقاطه بقوة على الأرض الطريقة الأكثر استخداما لبروك ليزنر لإصابة منافسه بأكبر أضرار ممكن في ظهره، لكن تريبل إتش كان ينتفض في كرة مرة رافضا الاستسلام للتثبيت.
استغل تريبل إتش انشغال بروك ليزنر بمطاردة شون مايكلز خارج الحلبة، وقام بتوجيه ضربات إلى ليزنر واستخدم الكرسي في ضرب ليزنر على ظهره، لكن الأخير عاد من جديد للإمساك بتريبل إتش، ثم وجه ضربة قوية إلى شون مايكلز عندما أراد تقديم مساعدة إلى صديقه.
نفذ بروك ليزنر ضربة F-5 ضد شون مايكلز عندما دخل الحلبة محاولا الاعتداء عليه، وبعدها أمسك تريبل إتش بشاكوش داخل الحلبة محاولا الاعتداء على ليزنر الذي نزف الدماء، لكن ليزنر أمسك بتريبل إتش ونفذ ضده ضربة الـF-5.
أمسك بروك ليزنر بالسلم الموجود عند ركن الحلبة وضرب به تريبل إتش بقوة، ثم أمسك بقطعة أخرى من السلم وأدخله إلى الحلبة، وأشار بعلامة الذبح لإظهار نيته القضاء على تريبل إتش، فضربه مجددا بالسلم، وحاول تثبيت لكن تريبل إتش انتفض سريعا.
حاول بروك ليزنر الإمساك بذراع تريبل إتش وكسره مثلما فعل سابقا قبل عدة أشهر، لكن تريبل إتش قام بقوة ولم يمنح بروك ليزنر تلك الفرصة، رغم المحاولات المتكررة بكل إصرر، وانتهت المحاولة بسقوطهما على أرض الحلبة.
اندفع بروك ليزنر اتجاه تريبل إتش، لكن الأخير تحرك سريعا ليرتطم في عمود الحلبة، ثم ضربه تريبل إتش بطريقة لم يلاحظها الحكم في منطقة حساسة من الجسد، ولجأ إلى استخدام الكرسي في ضرب بروك ليزنر، ثم أمسك في ذراع ليزنر محاولا كسره وإجباره على الاستسلام.
دخل بول هيمان الحلبة محاولا الاعتداء على تريبل إتش بالكرسي، لكن شون مايكلز كان له بالمرصاد، ولم ينجح تريبل إتش في إجبار ليزنر على الاستسلام، بل قام ليزنر برفع جسد تريبل إتش وإسقاطه على السلم، وتكرر هذا الموقف مرة ثانية، وأيضا رفض ليزنر الاستسلام، وفي المرة الثالثة أيضا.
عاد تريبل إتش للإمساك بالشاكوش مجددا، وتلك المرة نجح في ضرب ليزنر في رأسه بالشاكوش دون أي مقاومة، ثم قضى على ليزنر نهائيا بعدما سقط برأسه على السلم، وقام بتثبيته، ليحقق الفوز وينقذ مسيرته كمصارع صاحب تاريخ كبير.
 
أعلى