تريزيجيه ينقذ ريفر بليت مجددا في دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

بوينوس آيرس، 6 مايو/آيار (إفي): نجح ريفر بليت في تحقيق انتصار ثمين على ملعبه أمام خيمناسيا دي خوخوي بهدف نظيف سجله النجم الفرنسي المخضرم ديفيد تريزيجيه، ليصبح على بعد نقطة واحدة من صاحب صدارة دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني لكرة القدم، فريق انستيتوتو دي كوردوبا، الذي تعادل امام منافسه جييرمو براون بدون أهداف في الجولة الـ32 من المسابقة.
وعاد ريفر ليقدم أداء سيئا بقيادة مدربه ماتياس ألميدا أمام خيمناسيا صاحب المركز قبل الاخير على ملعبه المونومنتال، لكنه ظفر بنقاط المباراة الثلاثة بفضل تألق وطموح لاعبه تريزيجيه الذي سجل هدف الفوز برأسية (ق68) من عمر اللقاء.
ورفع ريفر رصيده بهذا الفوز إلى 62 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن إنستيتوتو، الذي سيطر على مباراته أمام جييرمو براون صاحب المركز الخامس عشر دون ان تترجم لأهداف.
وكان تريزيجيه، لاعب يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي سابقا، قد قاد فريقه للفوز قبل اسبوعين على إنستيتوتو بهدف نظيف من توقيعه أيضا.
ويصعد صاحبي المركزين الأول والثاني مباشرة لدوري القسم الأول، بينما يخوض صاحبي المركزين الثالث والرابع مجموعة مباريات للترقي مع فريقين بدوري القسم الأول لمحاولة الصعود ايضا.(إفي).
.
 
أعلى