تشيلسي عليه إغراء كاكا بـ22 مليون إسترليني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


قال مصدر مُقرب من مدرب تشيلسي فيلاس بواس استعداده للتعاقد مع صانع ألعاب ريال مدريد ريكاردو كاكا الذي كان أحد مطالب المدرب الإيطالي السابق للفريق كارلو أنشيلوتي فور توليه مسؤولية تدريب البلوز صيف 2009 إلا أن رومان أبراموفيتش لم يسع تجاه الدولي البرازيلي مكتفياً بالتوقيع مع صانع ألعاب بنفيكا البرتغالي آنذاك راميريش بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني.


ويستعد ريال مدريد لبيع لاعب خط الوسط البرازيلي بعد اعتراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأن اللاعب لم يَعد جزءاً من خططه هذا الموسم رغم الأداء المذهل الذي يُقدمه كلما سمح بمشاركته.

ويُمكن أن تكلف هذه الصفقة خزينة اسود غرب لندن مبلغ 22 مليون جنيه إسترليني بشرط بيع الجناح الأيسر الفرنسي "فلوران مالودا" هذا الشتاء بمبلغ ستة ملايين إسترليني لنادي آنزي الروسي.

ومن المعروف أن ريال مدريد قد اشترى كاكا من ميلانو عام 2009 بـ55 مليون جنيه إسترليني لكنه فشل في اثبات نفسه مثلما فعل كريستيانو رونالدو بسبب إصابته المُزمنة ما دعا مورينيو للتفكير في التخلص منه بأي ثمن.

وأشارت صحيفة ديلي ستار في أحد تقاريرها لمحاولة وكيل أعمال كاكا إيجاد فريق أخر لموكله في الفترة القادمة، وعلى الأرجح سيكون إما تشيلسي إذا تقدم بمبلغ مالي جيد أو باريس سان جيرمان الذي سيدربه كارلو أنشيلوتي، مع وضع خيار العودة لميلانو مرة أخرى إما للإنتر أو ميلان.

وقال كاكا لأحد المقربين منه بأنه ليس سعيداً مع هذا الوضع، وأكد: "أفضل شيء يجب فعله الآن هو إيجاد فريق أخر له، فمورينيو لا يريده، وتشيلسي يسعى للتوقيع معه ويوجد عرض قيمته 22 مليون جنيه إسترليني لكن لا شيء ملموس أو رسمي حتى الآن".

وسوف يكون راتب كاكا البالغ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع العثرة الوحيدة أمام تشيلسي لاتمام الصفقة لصالحه ويجب أن يستغني صاحب الـ29 عاماً عن جزء كبير من هذا المبلغ إذا أراد إيجاد أجواء مُناسبة لاستعادة مستواه.

جدير بالذكر احتياج تشيلسي الكبير لصانع ألعاب بحجم ريكاردو كاكا في ظل فشل المهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي لا يلقى الدعم المناسب من منطقة الوسط بعد أن ضربت الشيخوخة الدولي الإنجليزي فرانك لامبارد، ولضعف خبرة بديله مكياشران.
 
أعلى