تشيلسي لن يستسلم للاحباط بقيادة كاهيل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


رغم سقوط تشيلسي أمام مانشستر سيتي في مباراة الأربعاء الماضي التي جرت على ملعب طيران الاتحاد بهدف مقابل اثنين، إلا أن المدافع جاري كاهيل ما زال معتقداً بأن الأسود سيحتلون في نهاية الموسم أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.


وتحسر كاهيل على السقوط أمام الأثرياء لأنه حرم البلوز من تقليص فارق النقاط مع الجارين آرسنال وتوتنهام أصحاب المركزين الثالث والرابع، فقد تجمد رصيد عملاق الغرب عند 49 نقطة ولم يتمكن من استغلال تعثر الديوك الذين تراجعوا للمرتبة الرابعة بعد السقوط في فخ التعادل أمام ستوك سيتي في "الهارت لين".

وكان فريق المدفعجية هو المستفيد الأكبر من الجولة المنصرمة لأن عودته بالنقاط الثلاث من الجوديسون بارك وضعته في المرتبة الثالثة بـ55 نقطة متقدماً عن جاره في منطقة الشمال بنقطة وعن تشيلسي بـستة.

وتحدث مدافع بولتون السابق لموقع تشيلسي الرسمي "من المهم أن نستعد بشكل جيد لمباراة توتنهام، إنها مباراة كبيرة رغم أنها ستقام على ملعبنا ووسط الأنصار، لذا يجب أن نستعيد ثقتنا بأنفسنا سريعاً وننسى مباراة السيتي لأنها باتت ماضي".

وتابع "آرسنال ضرب لكل قوة في الأسابيع الماضية، أما توتنهام فقد أضاع العديد من النقاط بطريقة تدعو للدهشة، وأنا شخصياً أتوقع أن يحتدم الصراع بيننا وبين توتنهام على المركز الرابع في الأسابيع القادمة".

وعاد للحديث عن مباراة السيتي التي أحرز فيها هدف فريقه الوحيد، وقال "شعرت بأن الأمور لا تسير على ما يرام رغم تقدمنا في النتيجة، لكني لم أتوقع الخسارة المخيبة للآمال، ومن الضروري ألا نترك الإحباط يُسيطر علينا عندما نواجه توتنهام".
 
أعلى