تشيلسي ليس لعبة في أيدي أبراموفيتش

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


صُوبت الكثير من الاتهامات لمالك نادي تشيلسي، الروسي رومان أبراموفيتش، في أعقاب تخليه عن المدرب البرتغالي الشاب فيلاس بواش، بنفس الكيفية التي تخلى بها من قبل عن عدد كبير من المدربين الذين أشرفوا على تدريب الفريق في عهده، ليصبح فريق تشيلسي أحد أكثر أندية أوروبا تغييراً للمدربين.


ولدى مصادر مُقربة من الملياردير الروسي رأي أخر في هذه القضية الشائكة، فقد أكد أحدهم لصحيفة ديلي ستار أن رومان لن يهدأ له بال حتى يُعيد ناديه إلى قمة هرم الأندية الإنجليزية والأوروبية، وهذا ما قاله أحد المدربين المرشحين لخلافة بواش هاري ريدناب في مؤتمره الصحافي الذي عقده قبل الجولة الـ30 التي سيواجه خلالها تشيلسي.

مدرب توتنهام رفض ما قاله النقاد عن أن تشيلسي صار كاللعبة في يد الروسي الذي قد نقص حبه لهذه اللعبة منذ خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا 2008 أمام مانشستر يونايتد على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.

وقال ريدناب "انضم لصفوف تشيلسي عدد كبير من اللاعبين الجُدد، وأعتقد سيكون لديهم نظرة موسعة في الصيف، ومن الممكن لهم شراء المزيد من اللاعبين لأن هذه هي الطريقة التي يعمل بها أبراموفيتش".

وأضاف "تشيلسي لن يقبل بالاستسلام وسيقاتل من أجل المركز الرابع هذا الموسم فلا تزال حظوظه قائمة في المباريات المتبقية من البطولة، وربما يعودون الموسم المقبل للفوز بلقب الدوري الإنجليزي".

وواصل "إن كرة القدم تُثير أبراموفيتش وأنا أره يحضر مباريات الفريق دائماً، إنه يعشق كرة القدم بجنون، بالفعل يعيش أياماً صعبة لكنه رجل طموح جداً لدرجة أنه لن يستسلم لليأس".

وأنهى "أبراموفيتش لا يَعرف أي شيء أخر سوى التقدم للأمام، وقد أكد ذلك من خلال محافظته على الانفاق على النادي، فقد اشترى توريس بـ50 مليون استرليني واشترى خوان ماتا بـ20 مليون استرليني أو أكثر وكذلك دافيد لويز، ما أقصده أن أبراموفيتش لا يبخل على ناديه إطلاقاً ..أليس كذلك"؟
 
أعلى