تشيلسي يُحذر جماهيره العنصرية بالإيقاف!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


وجه نادي تشيلسي تحذيرات قوية لبعض جماهيره التي تعتزم اهانة المدافع الإنجليزي أنطون فرديناند لاعب كوينز بارك رينجرز حين يزورون ملعب كوينز "لوفتس روود" يوم 28 يناير الجاري في إطار مباريات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.


إدارة الفريق الأزرق وعدت بإتخاذ إجراءات صارمة ضد أي مُحب لتشيلسي يتفوه بكلمات عنصرية ضد فرديناند، حيث سيحاول بعض أنصار البلوز استفزاز اللاعب كّونه قد يتسبب في إيقاف قائدهم "جون تيري" فقد شكاه للاتحاد الإنجليزي واتهمه بتوجيه كلمات عنصرية له في مباراة تقابلا خلالها على ملعب لوفتس رود التابع لكوينز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم شهر أكتوبر الماضي وهو اللقاء الذي انتهى بفوز كوينز بهدف دون رد.

تشيلسي ينوي حرمان أي مشجع عنصري من حضور مباريات الفريق في المستقبل إذا تم ضبطه يردد هتافات عنصرية تجاه أي لاعب من لاعبي الفريق الخصم، وسيبدأ من مباراة كأس الاتحاد ضد كوينز.

ويأتي هذا التحذير بعد أيام قليلة من تحقيق شرطة مدينة نوريتش مع بعض أنصار تشيلسي لتلفظهم ببعض الكلمات العنصرية وهم في طريق العودة إلى لندن.

من جانبها أكدت شرطة مدينة لندن أن أي شخص سيتم ضبطه ينشد أي انشودة عنصرية في المباريات سيتم القبض عليه وتوجيه اتهام خرق البندين الرابع والخامس من قانون النظام العام لجرائم كرة القدم والصادر في عام 1991.

وعلمت الشرطة وإدارة نادي تشيلسي أن هناك عدداً من الجماهير يريدون تكرار الأغنية العنصرية التي تغنوا بها في مباراة بدوري أبطال أوروبا للفريق ضد أنطون فرديناند لذا خرجت تلك التحذيرات قبل المباراة بثلاثة أيام.

جدير بالذكر أن النيابة العامة في لندن قد حولت أوراق قضية جون تيري وفرديناند إلى المحكمة لمحاكمة قائد المنتخب الإنجليزي بدءاً من الشهر القادم.
 
أعلى