تشيلسي يُعلن اهتمامه بمدافع بولتون.. ويكشف قيمة المبلغ المعروض

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكدت إدارة نادي تشيلسي مُتمثلةً في المدير الفني للفريق آندريه فيلاش بواس اهتمامها بضم المدافع الدولي الإنجليزي جاري كاهيل من صفوف بولتون بمبلغ سبعة ملايين جنيه إسترليني خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية القادمة بعدما رفض اللاعب التوقيع على عقد جديد مع البوترز ليضطر بولتون في فتح الباب أمام الأندية الراغبين للتوقيع معه خلال شهر يناير.

ووضع فيلاش بواس عينيه على كاهيل منذ وصوله لستامفورد بريدج الصيف الماضي قادماً من بورتو، فقد كان من ضمن أولوياته في السوق مع لوكا مودريتش نجم وسط توتنهام، لكن الصفقتان فشلتا في نهاية المطاف.

ويُعاني البلوز من ضعف في منطقة قلب الدفاع لإصابة عدد من لاعبيه بأعراض الشيخوخة أمثال أليكس دا كوستا وبابلو فيريرا وجون تيري والأخير أصبحت إصابات مُتكررة في الفترة الأخيرة.

واعترف المدرب البرتغالي اليوم الاربعاء بأن صفقة شراء جاري كاهيل من بولتون على وشك النجاح حين يفتح سوق الانتقالات، فبولتون يريد بيع اللاعب صاحب الـ26 عاماً قبل انتهاء عقده بستة أشهر، وهذه هي الفرصة الأخيرة أمامهم للحصول على مبلغ مالي مُناسب جراء بيعه.

وقال بواس "نحن ندرك وضعية جاري كاهيل، اننا مهتمين بالتعاقد معه، لكننا لم نُقرر بعد ما سوف نفعله خلال الأيام القادمة لأننا لم نعرف بعد ما الذي سيحدث مع أليكس دا كوستا، علينا أن نكون أكثر حكمة في التعامل، هل نختار ما بين الابقاء على أليكس أم نتخلى عنه ونجلب كاهيل".

جدير بالذكر شراء بولتون لعقد جاري كاهيل من أستون فيلا قبل سنوات قليلة بمبلغ أربعة ملايين جنيه إسترليني فقط مع استفادته منه لمدة ثلاثة أعوام مثل خلالهم المنتخب الإنجليزي وكان سفيراً دولياً جيداً لبولتون.
 
أعلى