تظلمات اتحاد الكرة تحسم تطبيق المادة 18 بالدوري المصري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تعقد اليوم الأحد لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار حازم بدوي اجتماعاً لحسم تطبيق المادة 18 من لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مسابقة الدوري المصري في ظل تقدم بعض الأندية الجماهيرية بشكوى للجنة من وجود تجاوزات لهذه المادة التي تمنع وجود ناديين أو أكثر في نفس المسابقة لهما نفس مصدر التمويل أو الإدارة.

وطعنت بعض الأندية في تواجد فرق الشرطة والداخلية التابعة لهيئة الشرطة وإنبي وبتروجيت التابعة لوزارة البترول والإنتاج الحربي وطلائع الجيش وحرس الحدود التابعة للقوات المسلحة في مسابقة الدوري.

ومن المنتظر أن يحضر اليوم مندوبو فريقي طلائع الجيش واتحاد الشرطة لتقديم الأوراق والمستندات التي تثبت صحة موقفهما قبل صدور قرار بخصوص تطبيق هذه المادة.

ويترقب مسئولو اتحاد الكرة قرار لجنة التظلمات نظراً لأن أي حكم يصدر بتطبيق المادة واستبعاد بعض الفرق من الدوري يعني انقلاباً في المسابقة قد يؤدي إلى تأجيلها بعد أن حدد الاتحاد يوم 17 سبتمبر الجاري موعداً لانطلاقها.

على صعيد آخر، إيهاب لهيطة رئيس لجنة المسابقات بدوري القسم الثاني باتحاد الكرة المصري أنه لم يتم تحديد موعد لانطلاق مسابقات دوري القسم الثاني كما تردد مؤخراً موضحاً أن الموعد الذي حددته من قبل اللجنة المؤقتة برئاسة عصام عبد المنعم بانطلاق المسابقات يوم الأول من أكتوبر المقبل صعب التنفيذ.

وأضاف لهيطة: "هناك أزمة في عدد الملاعب التي تستضيف مسابقة دوري القسم الثاني في ظل كثرة عدد الأندية التي تلعب بالبطولة وعدم تنفيذ الاشتراطات الأمنية في ملاعب المحافظات".
 
أعلى