تعادل الكويت الكويتي مع النهضة العماني وديا في دبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت الكويتي مع نظيره النهضة العماني (2-2) في المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم ضمن معسكر اعداد الفريق الكويتي استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق 14 سبتمبر الحالي بلقاء الكويت والعربي في الجولة الاولى للدوري الكويتي الممتاز
بجانب مواجهة الوحدات الاردني في مباراتي الذهاب والاياب بدور الثمانية بكأس الاتحاد الاسيوي(18 بالكويت و25 بعمان).


انتهى الشوط الاول بتقدم النهضة العماني بهدف في الدقيقة (20) رغم السيطرة الميدنية للكويت الذي اضاع اكثر من فرصة للتهديف عبر خالد عجب وعلي الكندري،وفي الشوط الثاني استبدل الروماني مارين اللاعبين خالد عجب والظفيري بالبرازيلي روجيريو وناصر القحطاني لكن ذلك لم يمنع النهضة من اضافة الهدف الثاني (54).

وفي الدقيقة (57) نجح علي الكندري من تسجيل هدف تقليص الفارق من رأسية جميلة مستغلا تمريرة الراشد ،ونجح الكويت في الحصول على ضربة جزاء اثر عرقلة مدافع النهضة للاعب الكويت وليد علي،واضاع روجيريو ضربة الجزاء بعد ان انقذها حارس النهضة.

وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق نجح الكندري من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه لتنتهى المباراة بتعادل الفريقين (2-2).
وبذلك اختتم نادي الكويت معسكره الاعدادي الاخير بدبي بنجاح حيث خاض 4 مباريات امام الامارات الاماراتي (3-1)،والسد القطري (2-0)،والنهضة السعودي (4-3)،والنهضة العماني (2-2).

ومن المقرر ان تغادر بعثة نادي الكويت دبي للعودة الى الكويت غدا السبت ،على ان يلحق اللاعبون الدوليون عبدالهادي الخميس وفهد عوض وعبدالله البريكي بالفريق عقب مباراتي الازرق امام اوزبكستان الجمعة والامارات 11 سبتمبر الحالي.
 
أعلى